الارشيف / منوعات / اسواق الاخبارية

توجيهات بشأن رغيف الخبز المدعم.. مواعيد عمل المخابز في

وجهت  وزارة والتجارة الداخلية، بشأن رغيف الخبز المدعم، وجاء ذلك في إطار عمل الحكومة للحفاظ على مصلحة المواطنين، وكشفت أيضا عن مواعيد عمل المخابز خلال المبارك، ويستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، كافة التفاصيل حول ذلك الأمر والتي جاءت على النحو التالي.

إعلانات

توجيهات التموين بشأن رغيف الخبز المدعم

أما عن حقيقة رفع سعر رغيف الخبز المدعم، فأكد إنها مجرد شائعات وأخبار ليس لها أي أساس من الصحة، وأكد بأن الدولة تتحمل فارق الأسعار لرغيف الخبز، مع استمرار لدعم رغيف الخبز وسعره لا يزال 5 قروش.

مواعيد عمل المخابز في عيد الفطر 2024

كما إنه في نفس السياق، فقد أوضح ناصر ثابت، وكيل أول وزارة التموين في محافظة القاهرة، مواعيد عمل المخابز في عيد الفطر 2024، وكشف إنها ستكون بدء من الساعة 5 صباحا حتى الساعة 5 مساء، وستعمل بشكل طبيعي خلال أيام ، وجاء ذلك من خلال بيان رسمي.

إعلانات

حقيقة توقف المخابز خلال إجازة عيد الفطر 2024

وأضاف ناصر ثابت، وكيل أول وزارة التموين في محافظة القاهرة، حقيقة توقف المخابز خلال إجازة عيد الفطر 2024، وأكد إن المواعيد كما هي بنفس المواعيد العادية في غير أيام ، علما بأن مخابز العيش الحر تعمل يوميا دون توقف وعلى مدار اليوم.

إعلانات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا