منوعات / صحيفة الخليج

غادة عبد الرازق: لو عاد بي الزمن لن أصبح ممثلة

عادي

17 أبريل 2024

13:20 مساء

قراءة دقيقة واحدة

غادة عبد الرازق: لو عاد بي الزمن لن أصبح ممثلة

كشفت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق عن شعورها بالندم على الكثير من القرارات التي اتخذتها في حياتها، مشيرة إلى أن الزمن لو عاد بها لن تصبح ممثلة. وأوضحت غادة عبد الرازق في مقابلة تليفزيونية أنها كانت تعاني من سوء قراراتها بسبب التسرع والعند، وهو ما جعلها تقع في العديد من الأخطاء.
وقالت: «اتخذت العديد من القرارات الخاطئة المتعلقة بحياتي وعملي بسبب التسرع والعند، حين كبرت أصبحت أكثر ذكاءً وأقل عنداً».
وأضافت غادة عبد الرازق: «عقلي أصبح يتغلب على مشاعري، ولا وقت لدي لخوض المعارك، أعيش الآن لابنتي وعملي، لا أخطط أو أبحث عن تصفية الحسابات». وتابعت: «لو عاد بي الزمن لن أعمل في التمثيل، أدرك أنه أفادني ووضعني بمكانة جيدة ومنحني حب الناس، لكنه حرمني من عدة أشياء وأثر في حياتي الشخصية».
وأشارت غادة عبد الرازق إلى إدراكها أنها شخص غير مستقر نفسياً وعاطفياً، وهو ما يجعلها تعتقد أنها أحد أسباب فشل زيجة ابنتها. وأضافت أنها تحمل نفسها مسؤولية انفصال ابنتها عن زوجها، بسبب الطريقة التي ربتها بها، عدم قدرتها على التصرف بشكل صحيح عاطفياً.
يُذكر أن غادة عبد الرازق قدمت خلال شهر الماضي «صيد العقارب» من تأليف باهر دويدار، إخراج أحمد حسن وبطولة محمد علاء، رياض الخولي، أحمد ماهر، سيمون، محمود عبد المغني ومحمد علي رزق.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/mr2crhay

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا