منوعات / صحيفة الخليج

مهرجان دبي للكوميديا يواصل تقديم جرعات الفكاهة

حققت فعاليات مهرجان دبي للكوميديا التي انطلقت في دبي أوبرا، نجاحاً لافتاً خلال الأيام الثلاثة الأولى، وافتتحت كاثرين رايان، المهرجان بعرض كوميدي مفعم بالدعابات المضحكة، فيما قدّم الكوميدي الفرنسي الشهير جاد المالح، عرضين مميزين بيعت تذاكرهما بالكامل، وأطلع المعجبين على محتوى جولته الجديدة.

وشهد المهرجان، للمرة الأولى، سلسلة من العروض الفلبينية المميزة قدمتها فرقة «لاف تريب» الكوميدية بقيادة أليكس كاليخا، وقدمت فرقة «برينياك لايف» أول عرض باللغتين العربية والإنجليزية للأطفال، وأثرى مشاهير الإنترنت تجارب الجماهير بعروض استثنائية، بمن فيهم شون شدياق، صاحب قناة «والدَي مطلقين»، وسنديب فرنانديز وأناند رامان وآبز علي وإيما دوماجاي.

واختتم كيني سيباستيان فعاليات الأحد بعرضه المفعم بالفكاهة على المسرح الرئيسي.

وفضلاً عن المسرح الرئيسي المميزة، قدم المهرجان عروضاً على نطاق أصغر من خلال فعالية «كوميدي بازار»، التي أقيمت في استوديو دبي أوبرا، ووفرت منصة فريدة للكوميديين المحليين لتقديم عروض ناجحة، بما فيها «النوم مع اليمني» للكوميدي اليمني مايك إسحاق.

وتشمل قائمة العروض القادمة في دبي، أوبرا وسينما روكسي في «دبي هيلز مول» 23 عرضاً باللغات الإنجليزية والعربية والهندية الإنجليزية، ما يضمن تلبية تطلعات مختلف الحضور خلال بقية أيام المهرجان الذي يستمر عشرة أيام.

وتنطلق الجمعة، عروض المسرح الرئيسي في دبي أوبرا مع مقدمي البودكاست الشهيرين سبنسر وفوج، يلي ذلك عرض الفنان الموهوب مو جيليجان.

ويضم فريق «بالمصري» نخبة من ألمع الكوميديين المصريين، بمن فيهم علا رشدي ومحمود كنافة وإسلام أمين وشهاب العشري وهاشم الغرياني، الذين يقدمون،الجمعة، عرضاً استثنائياً في سينما روكسي بدبي هيلز مول. كما يقدم الكوميدي الجنوب إفريقي ألفريد أدريان عرضه الطريف والجريء «أنفيت آند فورتي».

السبت، يقدم الأسطورة أنوبهاف سينغ باسي، عرضين متتاليين في دبي أوبرا، يليهما فعالية كوميدي بازار في استوديو دبي أوبرا.

ويستضيف مسرح سينما روكسي في «دبي هيلز مول» العرض الإماراتي «النسخة الإنجليزية» مع مجموعة من الكوميديين الإماراتيين، يليه عرض الطبيب الجنوب إفريقي الذي تحول إلى عالم الكوميديا رياض موسى.

ويختتم، الأحد، نجوم عرض «بالعربي 3.0»، بمن فيهم علي وإسلام وبدر وإيدي ونيرمين، فعاليات مهرجان دبي للكوميديا، حيث يقدمون عرضاً على المسرح الرئيسي في دبي أوبرا.

ويجمع عرض بوردرلاين فاني، في سينما روكسي بدبي هيلز مول بين أبرز الكوميديين من الهند وباكستان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا