الارشيف / منوعات / صحيفة الخليج

نحر وطعن.. يرتكب جريمة مروعة بحق أولاده

عادي

19 أبريل 2024

16:24 مساء

قراءة دقيقة واحدة

نحر وطعن.. يرتكب جريمة مروعة بحق أولاده

بغداد - الخليج
فجعت بلدة تلعفر غرب مدينة نينوى بالعراق بجريمة قتل مروعة أقدم عليها أب في الأربعينيات من عمره، حيث هاجم طفليه بسكين، فنحر ابنته وطعن شقيقها، قبل أن يحاول الانتحار.
ووفق شبكة «964» المحلية، فقد هاجم الأب طفليه، 7 و10 سنوات، وأقدم على ذبح ابنته بآلة حادة (سكين) ليرديها قتيلة على الفور.
كما حاول أن يرتكب بابنه ذات الشيء، إلا أن الطفل تمكّن من الفرار من بين يديه وأصيب بطعنات خفيفة، قبل أن تنقذه دورية شرطة كانت قريبة من مكان الحادث.
وبعد ارتكابه لجريمة القتل، حاول الأب الانتحار بطعن نفسه بالآلة ذاتها ليصاب هو الآخر، وتمّ نقل الأب والطفل المصاب إلى مستشفى تلعفر العام للمعالجة، فيما تمّ نقل جثة الطفلة المذبوحة إلى دائرة الطب الشرعي.
وبدأت الاجهزة الأمنية العراقية إجراءاتها وفتحت تحقيقاً في الحادث، وتبيّن من خلال التحريات الأولية أن الطفلين المجني عليهما اعتادا على بيع الماء عند التقاطعات في الشوارع العامة، وأن الأب يعاني أزمة نفسية، بينما الأم منفصلة عنه.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/y377m8wt

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا