الارشيف / منوعات / صحيفة الخليج

تخفيف الأحمال الكهربائية يقتل مصرياً بالهرم

القاهرة:«الخليج»

تسبب انقطاع التيار الكهربائي، ضمن خطة تخفيف الأحمال التي تنفذها ، في مصرع مواطن مصري بطريقة مروعة، بعد تعطل المصعد الذي كان يستقله، في البناية التي يقيم بها، بمنطقة الهرم.

وقال ماهر خطاب شقيق الضحية: إنّ شقيقه سقط من الطابق السابع داخل بئر المصعد بعد تعطله، نظراً لانقطاع التيار الكهربائي، وتوفي في الحال متأثراً بعدة إصابات بالغة، حيث نقل إلى المستشفي جثة هامدة، بعد إصابته بنزيف حاد في المخ، جراء ارتطامه بالأرض من هذا الارتفاع.

وقالت مصادر أمنية في وقت سابق: حاول الضحية أن يخرج من المصعد، بعد انقطاع التيار الكهربائي، لكن المصعد كان معلقاً بين الطابقين السابع والسادس، ما أدي إلى سقوطه من هذا الارتفاع، ما تسبب في إصابته بنزيف حاد في المخ والبطن والصدر، وجروح في منطقة الرأس وكدمات متفرقة بالجسم، ولم يمكن إسعافه لوصوله المستشفى جثة هامدة.

وأعلنت الحكومة المصرية قبل نحو أسبوع، بدء العمل بنظام تخفيف الأحمال عن الشبكة الكهربائية، حيث تتراوح مدة انقطاع التيار الكهربائي في مختلف المحافظات، ما بين ساعة إلى ساعتين يومياً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا