الارشيف / منوعات / صحيفة الخليج

مشاهد من جنازة صلاح السعدني.. نجله ينفعل ومحمد إمام يتدخل

أقيمت، الجمعة، جنازة الفنان المصري الراحل صلاح السعدني بمسجد الشرطة في مدينة الشيخ زايد غرب العاصمة المصرية القاهرة، وسط حضور واسع لنجوم الفن والرياضة ورجال المجتمع.

وشهدت الجنازة حضوراً كبيراً لوسائل الإعلام العربية والمحلية، كما حضرها عدد كبير من نجوم الفن، من بينهم.. أحمد حلمي، ومنى زكي، وأحمد السقا، ورامي ومحمد إمام، وروجينا، ومجدي كامل، وأحمد رزق، ومحمود البزاوي، وهنادي مهنا، والكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي المصري.

وظهر الفنان أحمد السعدني نجل الفنان الراحل متأثراً وهو يحمل جثمان والده للصلاة عليه داخل المسجد، حيث جلس يقرأ القرآن برفقة أحمد السقا وأحمد رزق.

وخلال تشييع الجثمان طالب الفنان محمد عادل إمام وسائل الإعلام والمصورين بعدم تصوير صديقه أحمد السعدني أثناء بكائه على والده الراحل بالمقابر، مطالباً إياهم بمغادرة المكان، فيما انفعل أحمد السعدني على المصورين أيضاً، ولكن سيطر عليه أصدقاؤه وطالبوا المصورين بالاكتفاء، بحسب «».

وتوفي الفنان القدير صلاح السعدني عن عمر ناهز ال81 عاماً، إذ أعلن نقيب الفنانين أشرف زكي، عبر حسابه على موقع «إنستغرام»، وفاة السعدني، معلقاً: «البقاء لله.. الفنان الكبير صلاح السعدني في ذمة الله».

وكان آخر أعمال الفنان صلاح السعدني «القاصرات»، إنتاج 2013، الذي دارت أحداثه حول زواج القاصرات الذي يعد من أكثر العادات الخاطئة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا