الارشيف / منوعات / صحيفة الخليج

أصابه بالاكتئاب.. يكشف عن أصعب مشاهد «محارب»

كشف الفنان المصري ، عن أصعب مشهد واجهه في «محارب» الذي تم عرضه مؤخراً خلال شهر ، وتسبب في إصابته بحالة من الاكتئاب.

وأوضح الرداد في تصريحات تلفزيونية، أن أداء مشهد وفاة والدة مُحارب عقب حفل زفافه كان صعباً للغاية، خاصة كممثل لا يفضل فكرة استحضار الذكريات السيئة قبل تصوير مشهد مؤثر، لأن مفردات الشخصية قد لا تتشابه مع طريقة تعبيره في حياته اليومية، مثل طريقة مناداة البطل لوالدته.

وأضاف «تلك المشاهد يكتبها المؤلف ويترك مساحة ارتجالية للممثل، شخص يقف أمام والدته الموجودة في ثلاجة حفظ الموتى، بالتأكيد هو مشهد صعب، والمخرج يساعد بشرح الحالة النفسية للبطل».

وقال حسن الرداد «كان هناك تشابه بين مشهد وفاة مُحارب وظروف وفاة والدتي، مثل وقوفي بمفردي معها، بينما ينتظر الآخرون بالخارج، لذلك وجدتني أقول بعض العبارات التي قلتها حين تعرضت لنفس الموقف في حياتي الشخصية».

وتابع أنه وقف أمام الفنانة عفاف شعيب وقال: «ما اتفقناش على كده» وهي نفس الجملة التي رددها بعد وفاة والدته، مشيراً إلى أن فقدان الأم أمر صعب للغاية.

وأشار حسن الرداد إلى أن مشاعره كانت جياشة أثناء أداء المشهد، وهو ما دفعه للاستمرار فيه حتى تدخلت المخرجة شيرين عادل لإيقافه.

وكشف أنه دخل في نوبة بكاء شديدة عقب انتهاء المشهد، ودخل الممثلون لاحتضانه وتهدئته، وتحول الأمر إلى أشبه بوقوفه لتلقي العزاء مجدداً في والدته، دون أن يتحدث أحد منهم عنها بشكل مباشر.

ولفت حسن الرداد إلى أنه عاد لمنزله بعدها ودخل في نوبة اكتئاب استمرت لبضعة أيام، خاصة أن المشهد كان له توابع أخرى تتعلق بتذكر شخصية محارب لوالدته الراحلة.

يذكر أن مسلسل «محارب» من تأليف محمد سيد بشير، إخراج شيرين عادل، وبطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ناهد السباعي، ماجد المصري، نيرمين الفقي، محمود الليثي، تامر عبد المنعم، وملك أحمد زاهر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا