الارشيف / منوعات / لحظات نيوز

ما هو شهر 8 وما هي صفات مواليد شهر 8؟ أبرز مميزاتة وعيوبة

يتساءل العديد من الأشخاص عن مواليد شهر أغسطس وما هو البرج الذي ينتمون إليه المولودين في شهر 8، حيث يرغب بعض الناس في التعرف على طبيعة البرج الفلكي والطباع الخاصة بحامل هذا البرج من مواليد الشهور المختلفة لذلك يوفر موقع لحظات نيوز التفاصيل الكاملة حول مواليد شهر أغسطس والبرج الخاص بهم.

ما هو برج شهر 8

ما هو برج شهر 8

الأسد، وتمر شمس شهر أغسطس ببرجين خلال الشهر أي تقوم بالمرور على برج الأسد في الفترة الواقعة بين 23 يوليو و22 أغسطس، بينما تمر ببرج العذراء في الفترة الواقعة بين 23 أغسطس و22 سبتمبر.

يتم تصنيف برج الأسد بالمرتبة الخامسة في مجموعة الأبراج الفلكية الشمسية الذي يصل عددهم إلى 12 برج فلكي، ويأتي برج الأسد ضمن أقوى الأبراج النارية التي تتوافق مع عدد من الأبراج الأخرى بشكل كبير كما يوجد عدد من الأبراج التي لا تتوافق معه ابدًا.

يتوافق برج الأسد مع الأبراج القوس والدلو والجوزاء، بينما لا يتوافق مع برج الثور والعقرب والعذراء والسرطان والجدي والحوت أما بالنسبة للجزء الثاني من شهر أغسطس وهم مواليد برج العذراء فهو من الأبراج الترابية التي تتوافق مع أبراج الثور والحوت والجدي وتتنافر مع الحمل والدلو والميزان.

اقرأ أيضًا: حظك اليوم | توقعات برج الأسد لليوم الاثنين 9 أكتوبر

ما هي صفات مواليد شهر 8

يمتلك مواليد شهر أغسطس العديد من الصفات التي تجعلهم من الشخصيات المنفرة بشكل كبير لمن حولهم وذلك لأكثر من سبب، حيث يتسم مواليد شهر 8 بالصفات التالية:

  • مولود شهر أغسطس يتصف بالكبرياء لأبعد حد والثقة بالنفس بدرجة كبيرة.
  • يتمتع مواليد شهر أغسطس بالكاريزما والكبرياء الكافي الذي يجعلهم يعتقدون بأنهم أفضل البشر.
  • يُعرف مولود شهر أغسطس بقدرته الرهيبة على توصيل المعلومات والتدريس لذلك نجد أن أغلبهم يعمل في المجال التدريس.
  • يبحث مواليد شهر 8 عن الشهرة والأضواء بسبب الكبرياء وحب الذات.
  • يحبون الترفيه بشكل كبير ويبتعدون قدر الإمكان عن المسئولية حيث نجد أغلبهم يركز على الترفيه والمتعة مثل التمثيل والغناء وغيرها.
  • يحب مولود شهر 8 أن يهتم بالآخرين من حوله ممن يحبهم والمقربين منه.
  • يرغب العديد من مواليد شهر 8 في اكتساب الأصدقاء والدخول في العلاقات العاطفية.
  • يتمتع مولود شهر 8 بالسخاء والعطاء والرومانسية كما أنهم يتملكون حس الدعابة والمرح بشكل كبير.

ومن الجدير بالذكر أن مواليد شهر أغسطس يمتلكون حس إيجابي بشكل ملحوظ أي يعتقدون دائمًا أن هناك حظ وفير في الحياة وبأن المواقف التي يعيشوها هي كلها أقدار ويجب المرور بها ويمكنهم تحويلها إلى الإيجابية والعيش مرتاحين البال.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا