الارشيف / منوعات / لحظات نيوز

ما هي أرخص شركات الخدمات الطبية في المملكة العربية ؟ طريق التواصل من هُنـــــا

يزداد التساؤل في الفترة الأخيرة عن أرخص شركات الخدمات الطبية في المملكة العربية وطرق التواصل معها، حيث أنها تقدم العديد من الخدمات التي تتمثل في التمريض المنزلي ومراعاة كبار السن والمرضى، ومن خلال موقع لحظات نيوز سوف نعرض لكم مجموعة من أفضل شركات التأمين الصحي في السعودية.

شركة بوبا للتأمين الطبي

أرخص شركات الخدمات الطبية

شركة بوبا للتأمين الصحي تعد من أفضل شركات التأمين الطبي في المملكة العربية السعودية، حيث أنها تقدم أرخص تأمين صحي مع خدمات أخري مميزة للمواطنين، وأسعار التأمين تتراوح ما بين 441-1165 ريال سعودي علمًا بأن السعر الفعلي للتأمين يتم تحديده بناء على عمر الشخص والخدمة الصحية التي سوف يحصل عليها

يمكن التواصل مع الشركة من خلال موقعها الإلكتروني “من هنا”، أو عن طريق الصفحة الرئيسة للشركة على موقع التواصل الاجتماعي “من هنا” أو من خلال الصفحة الرسمية لها على موقع “من هنا”.

أقرأ أيضًا: كيف استعلم عن تأمين التعاونية.. رقم خدمة عملاء التعاونية للتأمين الطبي وخطوات الاستعلام عن المنتجات التأمينية وأسعارها

أقرأ أيضًا: كيفية التسجيل في بوبا للتأمين الصحي التعاوني في السعودية وفئات التأمين الطبي

شركة اتحاد الخليج للتأمين الصحي

تعد شركة اتحاد الخليج من أهم الشركات التي تقدم تأمين صحي مميز للمقيمين في المملكة العربية السعودية، وتتراوح أسعار التأمين الذي تقدمه الشركة ما بين 308-2100 ريال سعودي، والتأمين الخاص بكبار السن يتراوح ما بين 1266-3032 ريال سعودي.

أقرأ أيضًا: جدد إقامتك بأرخص تأمين طبي.. شروط التأمين الطبي بشركة التعاونية للتأمين

الشركة التعاونية للتأمين الطبي

تعتبر الشركة التعاونية للتأمين الصحي في السعودية هي ثاني الشركات التي تقدم التأمين الصحي للمقيمين الذي يريدون تجديد الإقامة لديهم في السعودية وتتراوح أسعار التأمين ما بين 309-1165 ريال سعودي، ويمكن التواصل مع الشركة من خلال الموقع الإلكتروني “من هنا” أو من خلال الصفحة الرسمية الخاصة بالشركة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك “من هنا”.

أقرأ أيضًا: الصقر للتأمين اسعار التأمين الطبي والمستشفيات التي يغطيها التأمين

شركة ملاذ التأمينية

أقيمت شركة ملاذ التأمينية في عام 2006 ميلادي، وهي تشتهر بتوفير العمليات الجراحية في النظام التجميلي وعمليات التجميل بالإضافة إلى تقديمها العديد من الخدمات التأمينية الطبية والصحية لمواطني المملكة العربية السعودية، ويصل سعر التأمين الصحي الذي تقدمه الشركة للمواطنين والمقيمين بها إلى 325 ريال سعودي.

أقرأ أيضًا: برقم الحدود فقط | طريقة الاستعلام عن التأمين الطبي للوافدين وأفضل الشركات

شركة وقاية للتأمين الطبي

تعد شركة وقاية للتأمين الطبي واحدة من أفضل الشركات التي توفر نظامًا متكاملًا لعلاج الأسنان بالإضافة إلى توفير الرعاية للولادة والحمل من خلال كل فروعها المتواجدة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

وإلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا الذي أوضحنا فيه أفضل وأرخص الشركات التي تقدم التأمين الصحي في المملكة العربية السعودية بالإضافة إلى الخدمات الطبية المميزة التي تقدمها هذه الشركات من أجل مراعاة المواطنين والمقيمين.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا