الارشيف / منوعات / لحظات نيوز

بأعلى جودة لايف .. الاهلي ومازيمبي تويتر وهذه القنوات المفتوحة الناقلة

بإمكانك بأعلى جودة مشاهدة ملحمة قوية بين الأهلي ومازيمبي عبر هذا البث مباشرة في هذا الموعد وهذه القنوات المفتوحة الناقلة، والتي تنقل لنا تجربة تقرب من الواقع من حيث الجودة والنقل، من موقع لحظات نيوز سوف نتعرف على تفاصيل القنوات المفتوحة الناقلة بكل حماس اليوم!.

مباشر الاهلي ومازيمبي 

الأهلي ومازيمبي

بإمكانك مشاهدة المباراة الملحمية التي تقام اليوم الجمعة بين الأهلي ومازيمبي الكونغولي عبر قناة بي إن سبورت 6 وهي القناة الناقلة الحصرية الوحيدة لمباراة الأهلى على النايل سات في دورى أبطال أفريقيا 2024 كما يلي:

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • التردد:
  • معدل الاستقطاب: v.
  • معدل الترميز:
  • معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

أقرأ أيضًا: مباشر نتيجة مباراة الأهلي ومازيمبي

أقرأ أيضًا: ملخص مباراة الاهلي ضد مازيمبي في دوري ابطال افريقيا “يلا شوت – yalla shoot” المبارة عبر البث المباشر

تشكيلة فريق الأهلي ضد مازيمبي اليوم الجمعة

الإعلان كان عن تشكيلة فريق الأهلي ومازيمبي اليوم الجمعة، والذي يكون بقادة اللاعب مصطفى شوبير في حراسة المرمى، ويكون في خط الدفاع كل من اللاعب محمد هاني، اللاعب محمد عبد المنعم، اللاعب رامي ربيعة، اللاعب علي معلول.

بالإضافة في خط الوسط اللاعب عمرو السولية، اللاعب أحمد نبيل كوكا، اللاعب أكرم توفيق، وفي تمام خط الهجوم اللاعب أحمد عبد القادر، اللاعب وسام أبو علي، اللاعب رضا سليم.

أقرأ أيضًا: “الشحات يشعل الملعب 3-0 ” أهداف الأهلي وسان جورج في دوري أبطال أفريقيا

حقيقة عودة الرباعي المتميز في الأهلي

تداولت منصات التواصل بعض من أحاديث النشطاء ومشجعي كرة القدم فريق الأهلي ما إن كان إمام عاشور قائد الفريق في مباراة اليوم أم لأ، وقد ظهر رد من الطبيب أحمد جاب الله رئيس الجهاز الطبي الخاص بفريق الأهلي بقوله:.

“تعافى الرباعي محمد الشناوي وحسين الشحات وأليو ديانج وإمام عاشور و جاهِزيته من الناحية الطبية”.

وكان ذلك بعد انتهائهم من تلقي البرنامج الطبي الخاص بهم ومشاركتهم في التدريبات الجماعية الخاصة بالفريق للتحضر إلى مباراتهم القادمة مع مازيمبي على ملعب التتش، وبين الطبيب جاهزيتهم للمشاركة في المباراة.

في الختام تجهز لِأمسية مليئة بالحماس مع مباراة حماسية بين كل من الأهلي ومازيمبي، ذكرنا تردد القناة حتى تتمكن من إضافتها، كما يمكنك التعرف على تفاصيل عودة اللاعبين على الفريق بعد الإصابة، بانتظار النتائج بقوة!.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا