الارشيف / منوعات / صحيفة الخليج

«سوء فهم».. مها الصغير تنفي طلاقها من أحمد السقا

عادي

27 أبريل 2024

16:08 مساء

قراءة دقيقتين

«سوء فهم».. مها الصغير تنفي طلاقها من أحمد السقا

حسمت الإعلامية المصرية مها الصغير، الشائعات التي انطلقت خلال الساعات الماضية، حول انفصالها عن زوجها الفنان أحمد السقا بعد 25 عاماً من الزواج، موضحة أن السبب هو إساءة فهم تصريحاتها في إحدى حلقات برنامجها، والتي كان موضوعها «الطلاق».
وأكدت أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أساؤوا فهم كلامها في الحلقة التي قدمتها مؤخراً من برنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا»، وتحدثت خلالها عن الحالة النفسية السيئة للسيدات بعد الطلاق ومعاناة المتزوجات من إهمال أزواجهن لهن.
وأضافت مها الصغير، في تصريحات صحفية محلية، أن «الجمهور فسّر ما عبرت عنه من آراء عامة على أنه يتعلق بحياتها الشخصية، ولعبت السوشيال ميديا، دوراً ليس بجديد عليها في الترويح للشائعات»، على حد تعبيرها.
وكانت الإعلامية المصرية، قد قالت في برنامجها: «سوف تستمرين في تحمل الألم والإهانة وفي سيضيع عمرك ولن يشكرك أحد.. الطلاق صعب، لكن الأصعب منه هو العيش بدون روح في جسد لا يعرف معنى السعادة».
الأمر الذي دفع وسائل إعلام إلى تداول أنباء عن انفصال السقا عن زوجته، وأن الطلاق حدث منذ مدة وفي سرية تامة.
وبحسب وسائل إعلام محلية، يعتزم أحمد السقا مقاضاة مروجي شائعة انفصاله عن زوجته، خاصة أنه لا يجد أي لإطلاقها وترويجها.
وتزوج أحمد السقا من الإعلامية مها الصغير في عام 1999، وأثمرت الزيجة عن 3 أبناء، هم: ياسين ونادية وحمزة.
وحقق أحمد السقا، نجاحاً كبيراً في موسم دراما 2024 من خلال مسلسله «العتاولة»، الذي تعاون فيه مع طارق لطفي وباسم سمرة وزينة وفريدة سيف النصر وصلاح عبدالله، وعدد كبير من الفنانين.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/3jbxum5k

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا