منوعات / صحيفة الخليج

تمديد استقبال تحويلات استيراد السيارات للمصريين في الخارج

عادي

1 مايو 2024

16:21 مساء

قراءة دقيقة واحدة

القاهرة: «الخليج»
وافق مجلس الوزراء المصري، خلال اجتماعه الأسبوعي، الاربعاء، على طلب وزارة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، السماح باستقبال التحويلات من الخارج لمدة شهر من تاريخ انتهاء قانون مبادرة تيسير المصريين بالخارج، وذلك في ضوء انتهاء العمل بقانون تقرير بعض التيسيرات للمصريين المقيمين بالخارج، المتعلقة باستيراد السيارات من الخارج.
وقال مجلس الوزراء في بيانه، عقب الاجتماع، إن هذه الخطوة تأتي بهدف استكمال قبول التحويلات الواردة لمن أبدى الجدية في التقدم للمرحلة الثانية من المبادرة، وصدر له أمر دفع على المنصة الإلكترونية، وذلك أسوة بالنهج الذي تبناه مجلس الوزراء لدى انتهاء العمل بالمرحلة الأولى من مبادرة استيراد سيارات المصريين بالخارج.
وأشار إلى أن هناك العديد من التحويلات العالقة والمتأخرة وعدداً آخر من الحالات التي تحتاج آليات بديلة نظراً لوجود صعوبات في إتمام تحويل المبلغ النقدي من الخارج قبل انتهاء المبادرة، أسباب مُختلفة خارجة عن إرادتهم رغم جديتهم.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/vn7w94a2

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا