منوعات / صحيفة الخليج

كريم فهمي ينفي الإساءة لزملائه في برنامج لبناني

نفى الفنان المصري كريم فهمي حديثه بشكل يسيء إلى عدد من زملائه الممثلين، خلال ظهوره بأحد البرامج عبر محطة تلفزيونية لبنانية.

وأوضح فهمي عبر حسابه على «إنستغرام»، أنّه صور مقابلة مع المذيع علي ياسين في برنامج «كتاب الشهرة»، ليمثل ظهوره الأول عبر التلفزيون اللبناني، إلا أنّه فوجئ بطرح إعلان للمقابلة، تضمن اقتطاع إجاباته على الأسئلة بشكل يسيء لزملائه.

وقال فهمي: «أول ظهور لي علي التلفزيون اللبناني، الذي تشرفت به جداً، ومع الأستاذ علي ياسين، وكان لقاء جميل، لكن عند نزول الإعلان اكتشفت تقطيع إجاباتي من أسئلة مختلفة بشكل خاطئ يسيء لزملائي، ونجوم كبار لهم كل الاحترام».

وأضاف: «بالعكس كان كلامي عليهم في البرنامج بكل حب واحترام، وبالتواصل مع البرنامج أبلغوني أنها إرادة القناة، مع رفضي التام للإعلان. الحلقة يوم السبت المقبل توضح كلامي».

وظهر فهمي في الإعلان الخاص بمقابلته مع علي ياسين، وهو يتحدث عن محمد إمام، ، ياسمين عبد العزيز، آيتن عامر، وكذلك شقيقه أحمد فهمي، بعبارات تبدو مثيرة للجدل.

يُذكر أن مُقابلة كريم فهمي مع علي ياسين تُعرض على الشاشات السبت 4 مايو/ أيار الجاري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا