منوعات / صحيفة الخليج

بسبب مكالمة هاتفية.. أب يقتل ابنته في

شهدت منطقة بولاق الدكرور في محافظة الجيزة المصرية جريمة مروعة، بعدما أقدم أب على التخلص من ابنته المراهقة، بسبب شكه في سلوكياتها، عقب مشاهدتها تجري مكالمة هاتفية.

وبدأت القضية حين عثر أهالي منطقة بولاق الدكرور على حقيبة ملقاة بأحد الشوارع، بداخلها أشلاء جثة فتاة، ليسارعوا بإبلاغ الشرطة التي فتحت تحقيقات مكثفة لسرعة حل اللغز.

وقادت التحقيقات رجال الشرطة للاشتباه في الأب، الذي اعترف بقتل ابنته، وتقطيع جثتها إلى 6 أجزاء تخلص منها في مناطق متفرقة لإبعاد الشبهات عنه.

واعترف المتهم الذي يدعى وحيد أمام النيابة أنه دخل في مشادة مع ابنته آية البالغة من العمر 15 عاماً، واتهمها بسوء السلوك تأخرها في العودة إلى المنزل، وتحدثها مع أشخاص لا يعرفهم عبر الهاتف.

وأوضح أن ابنته غضبت من اتهاماته لها، واحتدم النقاش بينهما، حيث اتجه إلى المطبخ واستل سكيناً ذبحها به، ثم مثل بجثتها وقسمها إلى 6 أجزاء، واستعان بسائق «توك توك» زاعماً أنه يرغب في التخلص من بعض أكياس اللحم الفاسد وتقديمه للكلاب الضالة بالشوارع.

وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمتي القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، وحيازة سلاح أبيض بشكل غير قانوني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا