منوعات / صحيفة الخليج

طفلة أمريكية تكشف سر وحش الغرفة

اشتكت الطفلة الأمريكية سايلور كلاس، (3 سنوات)، من شارلوت، بولاية كارولاينا الشمالية، من الوحوش في غرفة نومها لوالديها الذين لم يكترثا لها في بادئ الأمر، معتقدين أنه من نسج خيالها، خصوصاً بعد مشاهدتها لفيلم عن الأشباح مؤخراً، ولكن سرعان ما تغيرت وجهة نظرهما عندما اكتشفا أن الوحش المعني ما هو إلى خلية نحل ضخمة بها عشرات الآلاف من النحل في غرفة نومها.

وقالت آشلي ماسيس كلاس، والدة سايلور: «أعطيتها زجاجة ماء على أساس أنها رذاذ وحش، حتى تتمكن من رش أي وحوش تصادفها في الليل، لكن الحيلة لم تنجح، وفي الأشهر التالية، أصبحت سايلور مصرة على وجود شيء ما داخل خزانة ملابسها، وأنها تسمع ضوضاء صاخبة بالقرب من سقف الغرفة».

وتابعت: «سرعان ما بدأت في وصل النقاط ببعضها، بعد أن لاحظت تجمعات للنحل في عليّة المنزل، والمدخنة خارج المنزل الذي يعود تاريخه إلى قرن من الزمان».

وأضافت: «اتصلت بشركة مكافحة آفات، التي اكتشفت أن الحشرات لم تكن سوى نحل العسل، وهو نوع محمي في الولايات المتحدة، ثم تواصلت بعد ذلك مع مُربّي نحل، لاحظ أن الحشرات تتحرك نحو ألواح الأرضية في العليّة، فوق غرفة نوم ابنتهم مباشرة».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا