منوعات / صحيفة الخليج

تنعى صلاح السعدني بعد أسبوعين من وفاته

عادي

4 مايو 2024

17:05 مساء

قراءة دقيقة واحدة

أثارت الفنانة المصرية انتباه الجمهور، بسبب إعلانها نبأ وفاة النجم الكبير صلاح السعدني، ونعيه بكلمات مؤثرة، لكن بعد 15 يوماً من وفاته.
ونشرت سمية صورة السعدني عبر حسابها على منصة «إكس»، وكتبت: «الفنان القدير صلاح السعدني (عمدة المصرية) وأبي الروحي في ذمة الله.. ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته».
الأمر الذي أثار حالة واسعة من السخرية ومن التساؤلات حول هذا النعي المتأخر، وهل لم تكن تعلم بوفاته منذ ذلك الحين، أم كانت منشغلة فنياً ولم يتسع وقتها لنعيه إلا بعد رحيله بأسبوعين.
وتوفي الفنان القدير صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ81 عاماً، في 19 أبريل/ نيسان الماضي، إذ أعلن نقيب المهن التمثيلية في الدكتور أشرف زكي، عبر حسابه على «إنستغرام»، وفاة السعدني، معلقاً: «البقاء لله.. الفنان الكبير صلاح السعدني في ذمة الله».
وكان آخر أعمال الفنان صلاح السعدني «القاصرات»، إنتاج 2013، الذي دارت أحداثه حول زواج القاصرات الذي يعد من أكثر العادات الخاطئة.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/yh9rn2fb

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا