منوعات / لحظات نيوز

من هي هيفا ماجيك ويكيبيديا

من هي هيفا ماجيك ويكيبيديا؟ وهل هيفا ماجيك متحول؟ نظرًا إلى أن هناك الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في التعرف إلى باقة من المعلومات التي تتعلق بهيفا ماجيك، كما عرضنا لكم اليوم عبر موقع لحظات نيوز باقة من البيانات الخاصة بها في إطار التعرف على سيرتها الذاتية.

من هي هيفا ماجيك 

من هي هيفا ماجيك

هيفا ماجيك هي مطربة مشهورة وناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، وولدت في عام 1990 م، وحاليًا تبلغ من العمر 33 عام، وهي ذات جنسية لبنانية وتحمل الجنسية اللبناينة وتعتنق الدين الإسلامي.

وانتشرت له الكثير من مقاطع الفيديو التي تشير إلى أنه متحوَّل جنسيًا وأجرى الكثير من عمليات التجميل لكي يصبح شبيهًا للفنانة هيفاء وهبي، وبالفعل نجح في الوصول إلى هذه الملامح، وبدأ هذا الشخص فترة نشاطه بالغناء والطرب، وقامت هيفا بغناء الكثير من الأغاني على منصة اليوتيوب.

اقرأ أيضًا: من هي حنان القرشي رئيسة نادي وج وأول امرأة ترأس ناد رياضي في المملكة

هيفا ماجيك السيرة الذاتية

في الجدول التالي نوفر لكم مجموعة مميزة من المعلومات التي تتعلق بهيفا ماجيك:

اسم الشهرة هيفا ماجيك
الاسم الحقيقي صبحي عادل
اسم الأب عادل
الجنسية اللبانية
تاريخ الولادة ولد عام 1990 مـ
مكان الولادة الجمهورية العربية السورية
الديانة والاعتقاد الدين الإسلامي
اللغة الأم اللغة العربية
الحالة الاجتماعية متزوجة
المهنة والنشاط فنانة استعراضية، مُغنية، صانعة محتوى
الاسم في الهوية ناي
العمر 32 عامًا
الجنسية اللبنانية
مكان الإقامة مدينة نيويورك، مدينة بيروت
اللغات الثانوية اللغة الإنجليزية
اسم الزوج ربيع بدر
سنوات النشاط استهلت مشوارها عام 2010 م حتى الآن
اللهجة اللبنانية

 هل هيفا ماجيك متحول

نعم هيفا ماجيك هو شخص متحول جنسيًا، حيث إنه كان شاب اسمه صبحي عادل، وبدأت قصته عندما شعر صبحي أنه يتصرف مثل الفتيات، ويحب الجلوس برفقتهم، لذا قرر أن يخضع لعمليات التجميل والكثير من العمليات الجراحية، ونظرًا إلى حبه الشديد للفنانة هيفاء وهبي تحوَّل جنسيًا لفتاة وشكليًا لكي يصبح شبيهًا لها، وعمليات التجميل قد نجحت في ذلك بالفعل.

بهذا نكون وصلنا إلى نهاية المقال وفيه عرضنا لكم مجموعة كبيرة من المعلومات وهذه المعلومات وضحت من هي هيفا ماجيك كما أشارت إلى الإجابة عن السؤال هل هيفا ماجيك متحول.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا