منوعات / صحيفة الخليج

تفاصيل مثيرة في واقعة اختطاف نجل الصحة المصري الأسبق

تعرض عمر حاتم، نجل الدكتور حاتم الجبلي، الصحة المصري الأسبق، لواقعة اختطاف على يد عصابة من 10 أفراد، خطط لها مدربه الخاص.

وكشف المجني عليه في أقواله أمام جهات التحقيق أنه يعمل طبيباً وعضواً منتدباً لإحدى الشركات، وتعرف عن طريق منصات التواصل الاجتماعي إلى المتهم الأول محمد لبيب، حيث كان يبحث عن مدرب لياقة بدنية خاص.

وأشار إلى أن المتهم كان يزوره في منزله ليلة الحادث، لطلب مساعدته في العثور على وظيفة، ثم نزل لتوصيله إلى أحد الطرق الرئيسية، ليتمكن من إيجاد إحدى وسائل المواصلات.

وقال نجل الوزير الأسبق إنه بعد تحركه بالسيارة مسافة 30 متراً، طلب منه المتهم أن يسمح له بقيادة السيارة إلى وجهتهما، وهو ما وافق عليه، لينتقل إلى مقعد الراكب المجاور للسائق.

وتابع أن المتهم طلب منه توصيله حتى حي المهندسين، لكنه رفض بحجة شعوره بالإرهاق، ليتوقف أمام سيارة نزل منها 3 أشخاص، تولوا اختطافهما واصطحبوه إلى المقعد الخلفي وحاصروه.

وأشار عمر حاتم إلى أنه فوجئ بالمتهم الأول محمد لبيب يخبر أفراد العصابة أنه تعرض للإصابة أثناء واقعة الاختطاف، ويطلب منهم إنزاله، ليكتشف وقتها تورطه معهم، بحسب موقع القاهرة 24.

وأكد أن أفراد العصابة كانوا يرتدون أقنعة وجه سوداء، وقاموا بتغطية عينه بوشاح أسود، واصطحبوه إلى إحدى الشقق السكنية وطلبوا منه الانصياع لأوامرهم.

ولفت المجني عليه إلى أن أفراد العصابة سألوه عن هاتفه المحمول، وحين لم يعثروا عليه، أخذوا حافظة أمواله التي احتوت على 4 بطاقات بنكية، ومنحهم كلمات السر الخاصة بها، وبعد 3 ساعات نقلوه إلى مكان آخر، حيث تناوبوا على مراقبته قبل إطلاق سراحه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا