منوعات / لحظات نيوز

دعم 15 ًا سعوديًّا لرعاية المواهب وتعزيز المحتوى من خلال “إثراء”

قام مركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي “إثراء” بالإعلان عن دعم 15 فيلم سعودي ضمن الأفلام المتأهلة في برنامج “إثراء الأفلام” والتي أعلن عنها المركز في العام الفائت.

دعم 15 فيلمًا سعوديًّا ضمن الأفلام المتأهلة في “إثراء الأفلام”

تم الإعلان من خلال مركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي “إثراء” عن عدم 15 فيلم سعودي من ضمن الأفلام المتأهلة في برنامج “إثراء الأفلام”، والتي تم الإعلان عنها في العام الماضي، بينما جاء الإعلان على هامش الدورية العاشرة من مهرجان أفلام الذي يتم إقامته في خلال الفترة الحالية داخل مقر المركز.

صناعة السينما سريعة النمو في المملكة

من الجدير بالذكر ان إثراء تقوم بلعب دور كبير في دعم عملية صناعة السينما سريعة النمو في المملكة العربية السعودية وهذا من خلال العمل على رعاية المواهب المحلية والتعزيز كذلك من المحتوى السينمائي عن طريق توفير فرص التمويل والتمويل المشترك كذلك.

كان هذا من خلال برنامج “إثراء الأفلام” الذي يعمل على تسليط الضوء على القصص السعودية الأصيلة، مع اكتشاف صناع الأفلام المحليين بالإضافة إلى رواه القصص المبدعين من أجل عرض أفلامهم على منصات محلية وعالمية كذلك من خلال مسار دعم الأفلام الذي يعني بتمويل الأفلام القصيرة والروائية سواء في مرحلة الإنتاج أو مرحلة ما بعد الإنتاج، مع مسار إنتاج الأفلام الذي يعني بإنتاج أفلام طويلة لمشاريع بمستوى عالمي.

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا