منوعات / صحيفة الخليج

«النصيب انتهى».. العوضي ينفي عودته لياسمين عبدالعزيز

ردّ الفنان أحمد العوضي على الأنباء المتداولة مؤخراً بشأن عودته إلى طليقته الفنانة ، بعد تصريحاتها التلفزيونية التي أكدت فيها أنها لا تزال تحبه رغم الانفصال.

وكتب العوضي عبر صفحته الرسمية على «»: «كل الامتنان لياسمين أطيب وأجمل من قابلت في حياتي، وستظل أيامي معها أجمل أيام عشتها، فلم أر منها إلا كل طيبة وخير وكانت خير حبيبة وزوجة».

وأضاف: «كلامنا واعترافنا بحبنا لبعض حتى بعد الانفصال، يعني أن الطلاق ليس معناه انتهاء الحب ولكنه معناه انتهاء النصيب.. ولكن رجوعنا هو (أمر خاص جداً) بيننا، فالبيوت قبور لا يعرف ما بداخلها سوى قاطنيها».

وتابع: «كانت رسالتنا لبعضنا البعض أمامكم أن كلاً منا يحمل كل مشاعر الحب بل العشق للآخر.. ولكن لو ربنا أراد لنا الرجوع فستتحقق إرادته في ذلك، وإن تعذّر الرجوع فهي إرادته أيضاً».

وواصل العوضي: «عهدنا بكم وعهدكم بنا كان الاحترام في العلاقة وكذلك الاحترام في الانفصال، رجاءً كما قدّرتم حبنا وكنتم شهوداً عليه كذلك، قدّروا قرارنا بالانفصال.. فهو نصيب».

وكانت الفنانة ياسمين عبد العزيز قد دخلت في نوبة بكاء مؤخراً، أثناء الحديث عن زوجها السابق الفنان أحمد العوضي، مؤكدة أنها أدركت بعد ارتباطها به أنه الحب الأول في حياتها، وأن تجاربها العاطفية السابقة لم تكن الحب بمعناه الحقيقي.

وحلت ياسمين عبد العزيز ضيفة على الفنانة إسعاد يونس في مقابلة تليفزيونية، حيث دار بينهما حوار حول انفصالها عن العوضي رغم أن كلاهما يحب الآخر.

وأوضحت أن حديث إحدى الخبيرات الفلكيات عن توقعها لانفصالها عن أحمد العوضي خلال عام 2024 قبل أيام من حدوثه لم تدهشها، قائلة: «الطلاق لا يحدث فجأة، تقع قبله المشاكل، وبالتأكيد بعض المقربين منّا نقلوا لها المعلومة، هذا فقط ما حدث، ولا يعلم الغيب إلا الله».

وبكت ياسمين عبد العزيز تأثراً بالحديث عن طلاقها، قائلة: «أنا لا أحب أحمد العوضي بل أعشقه»، قبل أن تسخر من نفسها وتتساءل عن كيفية تحولها إلى شخص رقيق المشاعر. وتابعت: «حين وقعت في حب أحمد، اكتشفت أنني لم أقع في الحب من قبل، وأنه أول حب في حياتي والحب الحقيقي».

وأشارت ياسمين عبد العزيز إلى أنها تؤمن بأنه ما كتبه الله لتلك الزيجة سيحدث، سواء كان ذلك بعودتها إلى أحمد العوضي أو استمرار انفصالهما، موضحة: «لا أعلم، ربما تكون إحدى دعواتي هو أن يكتب الله لي الخير، وأن يكون الطلاق استجابة لذلك الدعاء».

ونفت أن يكون الطلاق قد وقع بسبب خيانة العوضي لها، مؤكدة أن هناك أشخاص يروجون لتلك الشائعات ولا يتوقفون عن إيذائها منذ سنوات، وقالت: «هناك أشخاص قلوبهم مليئة بالكراهية ولا يعرفون الحب، ويكرهون رؤية شخصين يجمع بينهما الحب».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا