الارشيف / منوعات / صحيفة الخليج

| مدير مصري يفاجئ موظفاً بهدية غريبة في حفل زفافه

القاهرة: «الخليج»
ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي في بمقطع يظهر فيه مدير مصري وهو يفاجئ أحد موظفيه بحضور حفل زفافه وتقديمه هدية غريبة، أثارت تفاعلاً واسعاً بين الحضور.
وفي التفاصيل، فوجئ العريس محمود ناصر عطية، الذي يعمل في دولة ، بحضور مديره في الشركة حفل زفافه بإحدى قاعات الأعراس في مدينة ميت غمر بمحافظة الدقهلية شمال مصر، من دون أن يخبره مسبقاً.
وأثناء رقص العروسين على الموسيقى وسط قاعة الزفاف، وتجمّع الأهل والأصدقاء حولهما، دخل المدير، وقدّم له هدية غير متوقعة، عبارة عن 4 عقود من الأموال فئة 100 جنيه، وفقاً لصحيفة «الوطن».
وانتشر المشهد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن وثقته الكاميرات الخاصة بقاعة الأفراح، وتم نشره عبر الصفحة الرسمية في ، لينال إعجاب الجمهور، لدرجة أن المقطع حصل على أكثر من 3 ملايين مشاهدة حتى الآن.
من جانبه، أوضح مدير القاعة عصام عادل، أن المدير اتفق معهم على تقديم مفاجأة، لكنه لم يذكر طبيعتها، وتم وضعها ضمن فقرات الحفل، وفوجئ بظهور المدير ومعه هدية، بها 4 عقود من الأموال، ويسلم على العريس، ثم يقوم بوضعها حول رقبته، على أنغام أغنية الفنان «شكرا من هنا لبكرة».
وأضاف أن المفاجأة الأكبر أن العريس يعمل في دولة الإمارات، ومديره المصري جاء من مكان عمله لحضور حفل زفاف موظفه، وإهدائه بالطريقة التي ظهرت بمقطع الفيديو، وفق ما قاله مدير القاعة، مضيفاً: «المدير جاء من الإمارات مخصوص، ورتّب معنا هذه المفاجأة».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا