الارشيف / منوعات / صحيفة الخليج

«بلسم».. لمسة شفاء عبر أثير إذاعة «نور دبي»

يطل البرنامج الإذاعي «بلسم» يومياً، عبر أثير إذاعة «نور دبي» التابعة ل «دبي للإعلام»، بسلسلة من النصائح والحلول والمعلومات الطبية، لرفع مستوى الوعي الصحي لدى المستمعين، وتمكينهم من الارتقاء بمستوى جودة الحياة في المجتمع.

ويتضمن البرنامج الذي يقدمه د.بسام درويش، المستشار في الإعلام الطبي، العديد من الفقرات والفواصل التي تفيض بالمعلومات الطبية، وتشهد طرح تشكيلة من القضايا الصحية التي تهم المجتمع، وتقديم الحلول لبعض الحالات المرضية من خلال مجموعة من الحوارات التي يديرها على الهواء مباشرة مع نخبة من الأطباء المتخصصين، ما يعزز قوة الصحة العامة.

ويشير د.درويش إلى أهمية البرنامج ودوره في تعزيز الصحة العامة. وقال: «بلسم، نموذج مهم في الإعلام الطبي، بما يتضمنه من فقرات نوعية، وما يقدمه من نصائح وحلول، واستعراضه للكثير من الحالات المرضية على الهواء مباشرة، ما يسهم في رفع مستوى الوعي لدى الأفراد وتحفيزهم على الاهتمام بصحتهم الجسدية والنفسية، والوقاية من الأمراض المزمنة والمعدية ومنع مضاعفتها، عملاً بقاعدة «درهم وقاية خير من قنطار علاج».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا