الارشيف / منوعات / لحظات نيوز

لكل الفئات .. سعر سيارة كاديلاك اسكاليد في 2024 احصل على إصدار بمواصفات رائعة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ما هو  سعر سيارة كاديلاك اسكاليد في ؟  وظهرت سيارة كاديلاك اسكاليد في مصر  للمرة الأولى في العام الرابع، وكانت أحدث الدفع الرباعي من الجيل الخامس، وتم تغيير بعض التغييرات والتحديثات الصغيرة والبسيطة، ومن أهم التغييرات هو قائمة خيارات الطلاء المتاحة سيارة كاديلاك، ون خلال موقع لحظات نيوز نتعرف على مواصفات السيارة وسعرها.

كم يكون سعر سيارة كاديلاك اسكاليد في مصر 

يكون سعر طراز Escalade Luxury للمبتدئين من 81.895 دولارًا، وتكون مصحوبة بشاشة تعمل باللمس مقاس 16.9 بوصة، ومجموعة قياس رقمية مقاس 14.2 بوصة، والانتقال إلى طراز Premium Luxury  سوف يكلفك مبلغًا قدره 93.195 دولارًا، ويوجد بعض الجماليات التي تكتسبها مثل تنجيد الجلد الطبيعي، ومراقبة النقاط العمياء.

من يريد ترسًا إلكترونيًا محدود الانزلاق ومراقبة النقطة العمياء، فيكون الانتقال إلى  الطراز الرياضي مناسب معه، ويكون بسعر 96.195 دولارًا، ويكون بسعر يبدأ سعر كل من Sport Platinum وPremium Luxury Platinum بسعر 110.695 دولارًا، ويود مجموعة من وسائل الراحة مثل المقاعد الأمامية والنظام الترفيهي المزدوج في الصف الثاني.

اقرأ أيضًا: ما هي تكلفة تجديد رخصة السيارة في مصر وشروط التجديد

اقرأ أيضًا: كافة الشروط والمتطلبات شروط استيراد سيارة من الخارج والإجراءات المطلوبة في مصر

مواصفات كاديلاك اسكاليد

سيارة كاديلاك اسكاليدبعد التعرف على ما هو  سعر سيارة كاديلاك اسكاليد في مصر ؟ فيمكن الاطلاع على  المواصفات التي تملكها السيارة، وهل تتناسب مع السعر أم لا، ومن مواصفات السيارة كالتالي:

  • معالجة سريعة اللاستجابة و قيادة لطيفة على حد ما.
  • يوجد في الداخل مقصورة مليئة بالمواد الراقية، وجميع صفوف المقاعد الثلاثة مناسبة للكبار، والسيارة تضع المعايير العالية لسيارات الدفع الرباعي الفاخرة.
  • تملك كاديلاك اسكاليد مساحة تخزين رائعة وتكنولوجيا حديثة.
  • شكل السيارة يكون قياسي مع نظام القيادة بدون استخدام اليدين Super Cruise شبه المستقل من جنرال موتورز، وكان النظام السابق متاح بقيمة 2500 دولار، ويحتوي على نظام تثبيت السرعة وفرامل الطوارئ الأوتوماتيكية المحسنة، والفرملة الأتوماتيكية العكسية، وشد حزام الأمان بشكل تلقائي.

اقرأ أيضًا: مواصفات وسعر سيارة تويوتا كورولا 

كيف يكون النقل والحركة في كاديلاك اسكاليد

من مواصفات سيارة كاديلاك اسكاليد الرائعة أنها تقدم ثلاث محركات يرتبط كل منها بناقل حركة أوتوماتيكي كما هو واضح في السطور التالي:

  • يصل إلى 10 سرعات للجميع باستثناء V هو محرك V-8 سعة 6.2 لتر ينتج 420 حصانًا و 460 رطلًا من عزم الدوران.
  • محرك الديزل التوربيني الاختياري بقوة 277 حصانًا سعة 3.0 لترًا على ستة أسطوانات ينتج أيضًا 470 رطلًا قدمًا.
  • يكون الدفع بالعجلات الخلفية قياسي، ويعد الدفع الرباعي اختياري.

وبذلك نكون انتهينا من الحديث عن سعر سيارة كاديلاك اسكاليد في مصر ،  ومواصفاتها وهي تعد من سيارات الدفع الرابع المميزة للغاية، ويوجد بها الكثير من المواصفات التي يحتاج إليها محبي السيارة الضخمة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا