الارشيف / منوعات / لحظات نيوز

بمواصفات تناسب أصحاب الفئة المتوسطة .. سعر توسان 2024 بمواصفات خيالية وجديدة اللفئة الاقتصادية

يكون سعر توسان بمواصفات خيالية وجديدة الفئة الاقتصادية هو مجال الحديث الآونة الأخيرة، وذلك لأن سيارة توسان تكون خيارًا مميز لكل محبي وعشاق الدفع الرباعي، وهي تملك الكثير من الخصائص والتصميم الأنيق والمميز، ومن خلال موقع لحظات نيوز سوف نتعرف على سعر السيارة ومواصفاتها.

أسعار هيونداي توسان الرسمية الجديدة في

عند نزول السيارة مصر كان بأسعار خيالية، ولكن في هذا الوقت الذي نتحدث فيه فقد انخفضت أسعارها بشكل لا يصدق ولجميع الفئات ويكون ذلك واضح خلال النقاط التالية:

  • يكون سعر هيونداي توسان 2024 للفئة الأولى Shadow مليون و750 ألف جنيه.
  • سعر الفئة الثانية Blaze من هيونداي توسان 2024 يصل إلى مليون و850 ألف جنيه.
  • أصبح سعر سيارة هيونداي توسان 2024 الفئة الثالثة Redine هو مليون و950 ألف جنيه.
  • سعر الفئة الرابعة NIGHT 2 مليون و150 ألف جنيه
  • يقدر سعر الفئة الخامسة MID-NIGHT بـ 2 مليون و175 ألف جنيه.

اقرأ أيضًا: أسعار سيارة هيونداي لجميع الفئات أسعار هيونداي مصر 

اقرأ أيضًا: عاجل.. انخفاض أسعار جميع فئات سيارة هيونداي توسان في السعودية

موصفات توسان 

سعر توسانبعد التعرف على سعر توسان بمواصفات خيالية وجديدة الفئة الاقتصادية فيكون من المهم التعرف على الصفات التي تملكها السيارة والتي يحتاج إليها كمل قائد للسيارة، وتكون ممثلة خلال السطور التالية:

1 – التصميم الداخلي والتكنولوجيا

عند الدخول إلى السيارة سوف تجد مقصورة واسعة وفاخرة وتكون مطلب كل من السائق والركاب، يتم تصميم المقصورة الداخلية بدقة ويكون باستخدام مواد وتشطيبات فاخرة.

وذلك يعطي إحساسا راقي يكون منافس للسيارات الفاخرة الأكثر تكلفة، ويوجد المقاعد المريحة الأقصى درجات الراحة، وتكون في غاية الراحة أثناء الرحلات الطويلة، وذلك يجعل كل رحلة ممتعة.

سيارة توسان لا تقتصر على الفخامة فقط، ولكنها تعد أعجوبة تكنولوجية، ويوجد في قلب لوحة القيادة شاشة كبيرة تعمل باللمس وتتحكم في نظام المعلومات والترفيه في السيارة، ويمكن أن يقوم السائقين بتوصيل هواتفهم الذكية بسهولة والوصول إلى جميع التطبيقات.

اقرأ أيضًا: تعرف على قائمة أسعار سيارات هيونداي في السعودية: أهمها سيارات سيدان وكروس أوفر

2 – الأداء والكفاءة

تعمل السيارة على توفير مجموعة من خيارات المحرك القوية والفعالة، حتى تناسب تفضيلات واحتياجات كل سائق، سواء أكان اختيار البنزين أو الهجين، أو الهجين الإضافي، وتوسان  2024  توفر الأداء الأمثل وكفاءة استثنائية في استهلاك الوقود، وتم تصميم المحرك بدقة من أجل توفير تجربة قيادة سلسة وممتعة، وذلك يضمن أن تكون كل رحلة ممتعة.

تضخ قوة هيونداي توسان قدرها 180 حصانًا، ويوجد 265 نيوتن متر من عزم الدوران، وسرعة قصوى تصل إلى 201 كيلو متر في الساعة.

وبذلك نكون تعرفنا على سعر توسان بمواصفات خيالية وجديدة الفئة الاقتصادية، ويوجد العديد من المميزات الأخرى التي لا حصر لها، وتجعل السيارة هي الخيار الأمثل في الاختيار لدى العديد من المستخدمين.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا