الارشيف / منوعات / صحيفة الخليج

عبدالله بوشهري يخوض أول تجربة إخراج بمسلسل

القاهرة: أشرف توفيق

يستعد الفنان والمنتج الكويتي عبدالله بوشهري، لتقديم أولى تجاربه الإخراجية في «فعل ماضي» الذي يشارك في بطولته أربعة فنانين من نجوم دراما الخليج، هم محمود بوشهري، شجون الهاجري، زينة مكي، وعلي كاكولي، والعمل تأليف الكاتبة علياء الكاظمي.

بوشهري أبدى سعادته بالتجربة، مؤكداً أن العمل سيحمل العديد من المفاجآت على مستوى النجوم المشاركين، والقصة والسيناريو والحوار، وأضاف أنه لم يتخوف من خوض تجربة الإخراج، لأنه ابن المهنة، ولديه خبرات سابقة في الدراما سواء التمثيل أو الإنتاج، منها على سبيل المثال إنتاجه لمسلسل «ولد أمه» بطولة محمود بوشهري مع النجمة سوسن بدر، وآخرها مسلسل «ملفات منسية» الذي عرض الماضي، وقام ببطولته أمام النجمة شجون الهاجري، وشاركت به الفنانة المصرية شيماء سيف.

أضاف بوشهري، أنه سعيد بردود الفعل على مسرحيته الأخيرة «صنع في »، خاصة أن كافة العروض كانت كاملة العدد طوال أيام العرض.

وأكد بوشهري، أن صناعة الدراما في الخليج تطورت كثيراً، وظهور المنصات أضاف كثيراً للدراما العربية بشكل عام، وقال: «التطور في صناعة الدراما ظهر جلياً في مستوى الأعمال الدرامية التي عرضت عبر المنصات خلال السنوات الأخيرة».

الجدير بالذكر أن مسلسل «ولد أمه» لاقى نجاحاً كبيراً خلال عرضه عبر منصة «»، كما حقق مسلسل «ملفات منسية» الذي عرض في رمضان الماضي، نجاحاً كبيراً وتصدر الأعلى مشاهدة عبر منصة «شاهد» في عدة دول.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا