الارشيف / منوعات / صحيفة الخليج

.. ضبط مخدرات بقيمة 284 مليون جنيه

أعلنت وزارة الداخلية المصرية القبض على اثنين من المجرمين داخل بؤرة إجرامية شديدة الخطورة بمحافظة مرسى مطروح، وبحوزتهما كميات كبيرة من المواد المخدرة التي تقدر قيمتها بحوالي 284 مليون جنيه.

وأصدرت وزارة الداخلية بياناً عبر منصات التواصل الاجتماعي، أشارت خلاله إلى رصد الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية، نشاط بؤرة إجرامية شديدة الخطورة تضم عنصرين إجراميين، تخصصا في الاتجار بالمواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة، بمنطقة براني في مرسى مطروح.

وأكد البيان أن المتهمين سقطا في قبضة الأجهزة الأمنية وبحوزتهما 130 كيلوجراماً من مخدر الحشيش، و2.25 مليون قرص من عقار الترامادول المخدر، و4.1 مليون قرص من العقاقير المخدرة، وقاذف «آر بي جي»، وأسلحة متنوعة أخرى إلى جانب كميات كبيرة من الطلقات مختلفة الأعيرة.

وقدرت وزارة الداخلية المصرية، القيمة المالية للمضبوطات بقرابة 284 مليون جنيه (6 ملايين دولار) وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المتهمين، تمهيداً لتقديمهما إلى المحاكمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا