الارشيف / منوعات / صحيفة الخليج

بالفيديو| إنقاذ مسن دفن حياً لـ 4 أيام بعد «وقائع مثيرة»

عادي

17 مايو 2024

16:22 مساء

قراءة دقيقة واحدة

إنقاذ مسن دفن حياً لأربعة أيام

إنقاذ مسن دفن حياً لأربعة أيام

تكشفت خلال الساعات الماضية تفاصيل واقعة مثيرة، أشبه بأفلام الجريمة، بطلها رجل يبلغ من العمر 62 عاماً في مولدوفا، والذي دفن حياً لمدة أربعة أيام كاملة، وفق ما أوردت صحيفة «ديلي ميل».
بدأت تفاصيل الواقعة عندما كانت الشرطة تحقق في جريمة العثور على امرأة تبلغ من العمر 74 عاماً ميتة في منزلها على يد أحد أقاربها يوم الاثنين الماضي.
وعندما تعرفت الشرطة إلى المشتبه فيه في حادث وفاة السيدة، توجهت للقبض عليه وأثناء تفتيش منزله في نفس القرية، سمعت صرخات استغاثة من مكان قريب.
بدأت عناصر الشرطة الحفر فوجدوا مدخل قبر مؤقت، وبداخله الرجل المسن، وتبين أن متهماً يبلغ من العمر 18 عاماً قام بالزج به في القبر، ثم أهال الرمال عليه.
وتظهر اللقطات التي نشرتها الشرطة لحظة سحب الرجل. وكان واعياً ومصاباً بجرح في رقبته.
وقال المسن للشرطة إنه والمراهق كانا يشربان الكحول معاً يوم السبت عندما وقع شجار بينهما، وقال إن المشتبه فيه هاجمه بعد ذلك بسكين قبل أن يحبسه في الطابق السفلي المؤقت، ويدفنه حياً ويغطي المدخل بالتراب.
ويعتقد الضباط أن المراهق قتل المرأة المسنة في اليوم التالي لدفن الرجل حياً.
وقد تم حبس المراهق المتهم احتياطياً، بينما تواصل الشرطة التحقيق معه بتهمة القتل والشروع في القتل. ويواجه عقوبة السجن مدى الحياة إذا ثبتت إدانته.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/5n6e99rp

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا