الارشيف / منوعات / صحيفة الخليج

«الكرسي العائم» لكبار السن والمعاقين على شاطئ الحمرية

وفرت بلدية الحمرية لمرتادي شاطئ الحمرية خدمة «الكرسي العائم» لفئة كبار السن وذوي الإعاقة، لتمكنهم من دخول الشاطئ والاستمتاع بممارسة السباحة بصورة آمنة، مشكلةً بذلك الوجهة المثالية والأولى في إمارة الشارقة التي توفر هذه الخدمة المجتمعية، وتتمثل بتوفير كرسي بعجلات عائمة.

وجهزت البلدية منحدرات الشاطئ بانسيابية وفق المقاييس المعتمدة التي تتناسب مع احتياجات الفئات المستهدفة، لضمان الانتقال السلس عبر رمال الشاطئ إلى مياه بحر شاطئ الحمرية، إضافة إلى تأمين جميع الإجراءات المصاحبة التي تتوافق مع متطلباتهم، وضمان سلامتهم وعدم تعرضهم لأية خطورة أثناء وجودهم على شاطئ بحر الحمرية.

وتشهد خدمة «الكرسي العائم» المجانية إقبالاً لافتاً من قبل الفئات المستهدفة، التي تقدمها وتشرف عليها بلدية الحمرية في حديقة الشاطئ.

وتقدم البلدية من خلال الرقم الأساسي لتلقي طلبات حجز الكراسي 0569920099، حيث تقدم الخدمة من الساعة السابعة صباحاً ولغاية غروب الشمس.

وأوضح مبارك راشد الشامسي، مدير البلدية أنها تفخر بتقديم الخدمة في سعي منها إلى ضمان توفير بيئة مريحة وآمنة لجميع فئات المجتمع، بما في ذلك كبار السن وذوي الإعاقة، مشيراً إلى أن تلك الخدمة تعكس التزامها الراسخ تعزيز التضامن والشمولية في المجتمع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا