الارشيف / منوعات / البشاير

محمد سامي عمل فرح قمة لشقيقته زي مابيعمل قمة

  • 1/2
  • 2/2

احتفلت الممثلة المصرية ريم سامي بعقد قرانها، مساء الجمعة، على محمد المغازي، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، في حضور نجوم الفن والغناء.

وظهرت ريم سامي في حفل زفافها وهي تقف في المنتصف بين شقيقها المخرج محمد سامي ووالدها، وتتبادل الضحكات والأحاديث معهما، وتبادلت الحديث مع شقيقها الذي قبلها.


وحضر نجوم الفن والغناء حفل زفاف ريم سامي، وكان في مقدمتهم المطرب والممثل أحمد السقا، الذي حرص على الرقص مع العروس في ليلة زفافها على أنغام أغنية “الهضبة”.

حفل زفاف ريم سامي
وتألق “الهضبة” في حفل زفاف ريم سامي وزوجها محمد المغازي بعدد من أجمل أغنياته التي رقص عليها العروسان، ومنها: “الحظ بعينه”، “وياك”، “الكلمة الحلوة”، “قمرين”، “يا نور العين” وغيرها.

وحضر حفل الزفاف من نجوم الفن كل من: ، أحمد زاهر، داليا البحيري، ماجد المصري، عمرو محمود ياسين، نبيلة عبيد، إلهام شاهين، روجينا، أحمد فهيم، ، سهير شلبي ومفيدة شيحة وغيرهم.

زوج ريم سامي
هو محمد المغازي، رجل أعمال مصري معروف، متخصص في بناء وتجهيز المولات الطبية، وهو في العقد الثالث من عمره، بينما تبلغ ريم سامي من العمر 34 عامًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.