الارشيف / منوعات / صحيفة الخليج

خطوط طيران دولية جديدة للمصريين بالخارج

عادي

23 مايو 2024

15:09 مساء

قراءة دقيقة واحدة

خطوط طيران دولية جديدة للمصريين بالخارج

القاهرة:«الخليج»
أعلنت وزارة الهجرة في ، أنه تمت الاستجابة لطلبات بعض الجاليات المصرية، وقررت تدشين خطوط طيران دولية جديدة، لتكون في خدمتهم.
وقالت الوزارة إن هذه الاستجابة جاءت بعد ما تقدمت وزارة الهجرة بمقترح لرئاسة مجلس الوزراء المصري، ووزارة الطيران المدني، تضمن طلب الجاليات المصرية في كوريا الجنوبية واليابان والولايات المتحدة الأمريكية، بشأن توفير خط طيران مباشر بين «القاهرة-سيؤول» و«القاهرة- لوس أنجلوس»، مع إمكانية ربط هذا الخط بخط القاهرة- طوكيو، مشيرة إلى إمكانية زيادة عدد الرحلات بين طوكيو والقاهرة.
وأكدت وزارة الهجرة أنه تمت دراسة المقترح من قبل وزارة الطيران المدني، التي أكدت بدورها الاستجابة لطلبات المصريين بالخارج، حيث من المخطط تشغيل خط «القاهرة - سيؤول»، ضمن خطة مصر للطيران بواقع ثلاث رحلات أسبوعية، على أن يكون بدء التشغيل في عام 2025-2026، وذلك لحين بدء تنفيذ خطة نمو الأسطول لشركة مصر للطيران.
وأوضحت وزارة الهجرة أن طلب المصريين المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية بخصوص وجود خط «القاهرة - لوس أنجلوس»، فقد أفادت وزارة الطيران أنه سيتم العمل به اعتبارا من عام 2025، فور وصول الطرازات الجديدة.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/3swu6a7w

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا