الارشيف / منوعات / صحيفة الخليج

| مصري يقبل قدم عروسه السورية.. ويثير جدلاً واسعاً

عادي

23 مايو 2024

17:16 مساء

قراءة دقيقتين

مصري يقبل قدم عروسه السورية.. ويثير جدلاً واسعاً

تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي مقطع لعريس مصري يقبّل قدم عروسه السورية، والذي نفى أن يكون قد فعل ذلك من أجل الشهرة أو «الترند» كما يشاع.
وظهر مقطع الفيديو بعد توجيه العريس الدعوة لعدد من وسائل الإعلام المصرية لتغطية لحظة إلباس عروسه شبكتها، حيث حاول وضع سوار حول قدمها بدلاً من يدها، وفشلت محاولته، فكررها مع قطعة آخرى، ثم قبل قدم العروس.
وقال العريس محمود عبدالنبي، في تصريح لوسائل إعلام مصرية، إنه وضع شرطاً للزواج، وهو أن يقابل سيدة تقول له «ممكن، من فضلك، لو سمحت تتزوجني؟» وهو ما فعلته عروسه سوزان رسلان، ليوافق على الفور، ويعدها بإقامة حفل زفاف يكون مثاراً لحديث الفتيات.
وأضاف العريس المصري أنه قبل أن يقرر الزواج من العروس، علم أنها تمر بأزمة وكانت تخشى البقاء بلا مأوى، موضحاً، «قلت لها بيت أخوكي موجود، هاتي ولادك وتعالي وأنا هسيب الشقة فيها خيرات ربنا، وهو ما يجب أن يفعله أي ذكر».
وأكد عبدالنبي أنه أخبر زوجته أنهما يجب عليهما أن يكونا قدوة للأجيال القادمة في كيفية اختيار شريك الحياة، وأنه لم يقبّل قدمها بحثاً عن الشهرة عبر منصات التواصل الاجتماعي، لكن بسبب حبه للعروس.
وشدد على سعادته بما فعلته العروس، حين كررت الجملة التي ذكرها زوجها أمام الكاميرات، قائلة «ممكن، من فضلك، لو سمحت تتزوجني، ولي الشرف».
وأضافت العروس سوزان رسلان، 40 عاماً، أنها تقيم في منذ عامين، وكانت علاقتها مع زوجها تقتصر على المكالمات الهاتفية، قبل أن يتقابلا في القاهرة، حيث كانت تعيش في الإسكندرية.
وأكدت أن شهامة زوجها لفتت نظرها، مشيرة إلى أنه طلب منها أن تتخلص من كلبتها الأليفة، لكنها تمسكت بها، وبعد مرور الوقت أصبحت الكلبة تحبه أكثر منها.
وبكت العروس السورية وهي تصف لحظة تقبيل زوجها لقدمها قائلة: «كنت أسعد أنثى في الدنيا»؛ ليؤكد العريس أنه تستحق السعادة ويعدها بألا يتوقف عن حبها واحترامها.

This is a Twitter Status

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/3m4u7yrh

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا