الارشيف / منوعات / صحيفة الخليج

«ويندام» تحقق نمواً في أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط وأوراسيا

عادي

23 مايو 2024

17:34 مساء

قراءة دقيقتين

«ويندام» تحقق نمواً في أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط وأوراسيا

تواصل فنادق ومنتجعات «ويندام» مسار نموها المستمر، إذ حققت نجاحا معتبراً في العام في جميع أنحاء أوروبا، الشرق الأوسط، أوراسيا وإفريقيا ومن بين أبرز الإنجازات إطلاق الشركة 9 علامات تجارية في بلدان جديدة، وتوقيع 107 اتفاقيات امتياز جديدة، وافتتاح 87 فندقاً جديداً، وإضافة 9500 غرفة فندقية إلى محفظتها المتنامية.
وإضافة لما تحقق خلال العام الماضي، تمتلك الشركة 639 فندقاً في جميع أنحاء أوروبا، الشرق الأوسط، وأوراسيا وإفريقيا، 12 منها تحت إدارة مباشرة، وتشمل أكثر من 88000 غرفة عبر 15 علامة تجارية، بالإضافة إلى أكثر من 150 فندقاً قيد الإنشاء.
وتتمتع «ويندام»، أكبر شركة امتياز فندقي على مستوى العالم بمحفظة تضم 25 علامة تجارية وما يقارب 9200 فندق، بمكانة متميزة في منطقة الشرق الأوسط، من خلال امتلاكها 57 عقاراً يتمثل في 11 علامة تجارية منتشرة في مواقع استراتيجية ضمن تسع دول.
وحقق فندق «رمادا داون تاون دبي» للشقق الفندقية المكون من 33 طابقاً بالقرب من منطقة ترفيهية، نجاحات بارزة بالنظر لموقعه والخدمات المميزة، ما يجعله من أفضل سلسلة فندق «رامادا دبي. ويتميز الفندق بموقعه في وسط مدينة دبي بالقرب من العديد من أماكن ، خاصة» دبي مول«وبرج خليفة.
يضم»رمادا داون تاون دبي«، أحد أفخم الفنادق المطلة على نافورة دبي، أجنحة مصممة بشكل أنيق، وتضم كل غرفة مطبخاً مجهزاً بشكل كامل. وتوجد 181 غرفة فسيحة في الشقق الفندقية وتتميّز بعضها بالنوافذ العازلة للصوت ومرافق حديثة مثل خدمة الإنترنت اللاسلكي المجانية والإنترنت عالي السرعة، والمطاعم المتميزة مثل «Kenza» و«بيجينغ سناكس».

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/5fa2s4f6

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا