الارشيف / منوعات / صحيفة الخليج

بالفيديو| حقيقة الأصوات المرعبة في سكن طالبات جامعة عمانية

عادي

23 مايو 2024

18:35 مساء

قراءة دقيقة واحدة

حقيقة الأصوات المرعبة في سكن طالبات جامعة عمانية

مسقط - راشد النعيمي
وضعت إدارة جامعة نزوى في سلطنة عُمان حداً للإشاعات والتساؤلات التي نشأت جراء تداول مقطع على مواقع التواصل الاجتماعي، لأصوات غريبة وأحاديث في أرجاء السكن الجامعي الخاص بالطالبات، تم تسجيله رغم أن أحداً لم يكن في الممرات التي صدرت منها، ما حث البعض إلى الدفع بأنها تعود إلى الجن.
واستعانت الجامعة بالشرطة لكشف غموض الواقعة؛ حيث اتضح أنها مزحة من إحدى الطالبات التي استعانت بسماعة بلوتوث لبث تلك الأصوات المسجلة.
وقالت الجامعة، في بيان لها، إنها تابعت باهتمام كبير ما تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية حول صدور أصوات مجهولة المصدر في أحد ممرات الوحدة السكنية بالحرم الجامعي، مساء الأحد (19 مايو/ أيار الجاري).
وفور تلقي البلاغ من مشرفات الوحدة السكنية، تم إجراء التحري عن مصدر الصوت، وتبين أنه مفتعل، وناتج عن تصرف سلوكي فردي، وجارٍ حالياً اتخاذ اللازم بشأنه.
وأكدت الجامعة حرصها التام على توفير الجامعية والسكنية المناسبة والملائمة، منوهة بضرورة استقاء المعلومات من مصادرها قبل نشرها وتداولها، ومؤكدة أن رؤية الجامعة ورسالتها أن تكون رائدة في إيجاد البيئة الجامعية التي تثري تجربة الطالب بالقيم والمهارات والسلوكيات التي ينشدها الجميع.

This is a Twitter Status

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/52f76sb4

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا