الارشيف / منوعات / صحيفة الخليج

«باد بويز» الجزء الرابع يحط رحاله بنجومه في دبي

دبي: مها عادل

استضاف مسرح كوكا كولا أرينا دبي، مساء الأربعاء، العرض الافتتاحي الخاص للجزء الرابع من «باد بويز» والذي يُطرح بدور السينما في 7 يونيو/حزيران المقبل، بحضور فريق عمل الفيلم، وعلى رأسه ويل سميث ومارتن لورنس، بمشاركة مخرجي الفيلم وهما بلال فلاح وعادل العربي، من أصول مغربية.

وشهدت الأمسية حضوراً حاشداً من محبي الأفلام الأمريكية، خصوصاً فئة «الأكشن» والكوميدي التي برع بها النجمان سميث ولورنس من خلال سلسلة أفلام «باد بويز» الناجحة، والتي يزيد عمرها على 30 عاماً من النجاح والاستمرارية.

واستمتع الحضور بالتفاعل والتواصل والمودة التي حظي بها محبو النجم سميث من خلال التصوير معه والتحدث معه بأسلوبه المرح والساخر الذي أضفى الكثير من البهجة على الأجواء.

وعقب عقد اللقاءات الصحفية على السجادة الحمراء، عرضت «روكسي سينما» الفيلم للمرة الأولى بأحد أضخم قاعات العرض في كوكا كولا أرينا دبي التي اتسعت لأعداد غفيرة من الحضور.

واستهل العرض باستضافة النجمين سميث ولورنس على المسرح لتحية الجمهور قبل بدء العرض، لكنهما قدما مفاجأة من العيار الثقيل على المسرح حيث اقتحماه داخل سيارتهما التي تشاركهما أغلب مشاهد الفيلم الذي يحمل عنوان «رايد أور ضاي».

وأعرب ويل سميث، في تصريح خاص ل «الخليج»، عن سعادته واعتزازه بعرض فيلمه للمرة الأولى وسط جمهور دبي، وقال: «دبي تمثل لي الكثير، فهي واحدة من أفضل المدن للحياة والعمل والإبداع، فهي تمنح الإنسان القدرة على والتخيل والإبداع، ولهذا لا يدهشني ما لمسته من طاقة إيجابية بسكانها، وهذه الإمكانات والخصائص تناسب شخصيتي كثيراً، وترضي شغفي بالحياة، لهذا نتوقع أن يكون تصوير الجزء الخامس من سلسلة «باد بويز» في دبي لما تتمتع به من معالم وأجواء ملهمة».

أما عن سر الاستمرارية والنجاح المشترك لسلسلة الأفلام التي استمرت لأكثر من 30 عاماً، فقال: «أهم مكونات الخلطة السرية وراء نجاحنا معاً عبر السنوات، التناغم والتفاهم الذي يجمعني ومارتن، فالتناغم بين شركاء العمل يفتح المجال للتميز والإبداع، ويدعم القدرة على الاستمرارية ومواصلة النجاح، خصوصاً أن التناغم والتفاهم ميزة ونعمة لا يمكن شراؤها أو ادعاؤها ولا تزييفها، لكنها عندما تتوفر تفتح الباب لإنجاز العديد من الأعمال الناجحة، وهذا التقارب بيننا في الواقع انعكس على وأحبنا الجمهور معاً، ولا يزال ينتظر مشاهدتنا على الشاشة معاً رغم مرور عشرات السنوات».

ويلتقط مارتن لورنس طرف الحديث ليعبر ل«الخليج» عن شعوره بلقاء جمهور دبي ويقول: «وجودنا في الشرق الأوسط، وخصوصاً بدبي، وسط هذا الجمهور المثقف والشغوف بالفن والفنانين، يسعدنا كثيراً، ويفيض علينا بمشاعر الحماس والبهجة، ويزيد من رغبتنا في إنتاج المزيد والمزيد من الأفلام التي ترضي أذواق هذا الجمهور الكريم الذي استقبلنا بحفاوة لا مثيل لها، كما أننا نعتز بهذه الزيارة في بلد يتمتع بالكرم وحسن الضيافة وهذه خطوة طال انتظارنا لها».

وتابع: «الفيلم استكمال لقصة الجزء الثالث من باد بويز «فور لايف»، من تأليف كريس بريمنر وويل بيل، وإنتاج شركة كولومبيا بيكتشرز، ومن إخراج الدويتو الشهير عادل وبلال، وهما المخرجان اللذان أخرجا الجزء الرابع أيضاً من «باد يويز» المنتظر انطلاق عروضه 7 يونيو 2024».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا