الارشيف / منوعات / البشاير

عريس يقبل قدم زوجته : مليون مشاهدة وفلوس وبعدين فانكوش

  • 1/2
  • 2/2

الحكاية دي تعيد الي الأذهان ( الفرح ) بطولة خالد الصاوي ، الفرح أحد تقاليد الحارة المصرية ، التي تقيم حفلات زفاف كدة وكدة ، علشان تجمع النقطة ، وتوزعها علي المطربين والموسقيين المشاركين في المهرجان وتسدد بقية النفقات ..
القصة تقول

قال العريس ويدعى محمود عبد النبي إنه كان يبحث عن أنثى تقدر قيمته وتطلب هي منه الزواج، وهو ما فعلته “سوزان” والتي طلبت منه الزواج بالفعل، فكان رده عليها أنه سوف يقيم لها حفل زفاف “يتعجب له الجميع”.

وأضاف العريس أنه لم يُقدم على هذا التصرف حتى يصبح حديث الناس، ولا يتعمد تصدر “التريند”، لكنه فعل ذلك لأنه يحبها بالفعل، ووجد أنها تستحق أكثر من ذلك، حيث إنها طلبت منه الزواج وأعطته قدره وقيمته، فكان لابد أن يمنحها أكثر مما تتوقع، حتى لو كان غريبا على البعض، أو حتى يعرضه للانتقاد.

من جانبها قالت العروس إنها أحبت في عريسها الصدق والمروءة والأمان.

وروت موقفاً عكس لها شهامة عريسها، حينما كانت تمر بأزمة كبيرة فوقف إلى جانبها وساعدها، وقال لها: “بيت أخوكي مفتوح لكِ ولأبنائك وسوف أترك المنزل لكم”.

 

كل الكلام ده حلو . وصور الفرح علي كل لسان . المشاهدات مليون واحد بعد ليلة واحدة من النشر .

هل يستطيع الزوجان الحصول علي مليون مشاهده أخري ؟ . يحتاج الأمر الي فكرة لاسعة مليون مرة ..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا