الارشيف / منوعات / صحيفة الخليج

.. مسجل خطر دخل لسرقة مسنة فخرج قتيلاً

لقي لص مصرعه، أثناء محاولته سرقة مسكن سيدة مسنة بمحافظة الدقهلية في ، حيث تمكّنت صاحبة المسكن بمعاونة ابنها من الإمساك به وتقييده، وأثناء محاولته الهرب سقط على جسم صلب، ما تسبب فى إصابته بجرح، إضافة لتعرضه للضرب من الأهالي، فمات بعد نقله إلى المستشفى.
وكانت قوات الشرطة انتقلت إلى مدينة السنبلاوين، مكان الحادث، وبالفحص تبين إمساك سيدة عمرها 70 عاماً، وابنها البالغ من العمر 41 عاماً، بلص أربعيني، وقيّداه بحزام يرتديه، ثم استعانا بالأهالي لمنعه من الهرب، فقام بعضهم بالاعتداء عليه بالضرب، حتى وصلت الشرطة.

وأفاد شهود عيان، أنهم شاهدوا السيدة وابنها حال ضبط المتهم وتكبيل يديه، وأثناء تحرير محضر بالواقعة شعر المتهم بحالة إعياء شديد جراء الضرب، فجرى نقله على إثرها إلى مستشفى السنبلاوين العام، لكنه كان لفظ أنفاسه الأخيرة، وفقاً لموقع «مصراوي».

وأكد تقرير مفتش الصحة وصول المتهم فى حالة عامة سيئة، ووجود هبوط حاد فى الدورة الدموية والتنفسية، ما تسبب فى وفاته. كما تبيّن أن اللص المتوفى مسجل شقي فئة «ب» مخدرات، وسبق اتهامه في 14 قضية سرقة ومخدرات وسلاح.

جرى تحرير محضر بالواقعة والعرض على النيابة العامة التي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثمان، وبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن. فيما تم حبس نجل السيدة المسنة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا