الارشيف / منوعات / البشاير

والدة مصطفى شوبير: مفيش مقارنة بين مصطفي وأبوه.. ابني يكسب

  • 1/2
  • 2/2

الضنا غالي، حتى ولو على حساب الزوج وشريك الحياة ، هذا أبلغ رد على حالة السعادة التي عبرت عنها والدة مصطفى شوبير بعد تألق ابنها الليلة.

حيث كشفت مها سلامة والدة مصطفى شوبير حارس فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي عن فرحتها وسعادتها بعد تتويج ابنها مع الفريق بدوري أبطال أفريقيا للمرة 12 في تاريخ النادي، قائلة: الحمد لله ربنا مضيعش تعبنا ولا تعبه.

وتابعت والدة مصطفى شوبير خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة ، اللي عمله هيخليه أحسن حارس في أفريقيا إن شاء الله.
وعن المقارنة بين ابنها مصطفى حارس الأهلي ووالده المعتزل الكابتن أحمد شوبير، قالت: مفيش مقارنة بينهم طبعا ولو زعل والده يبقى يزعل بقا مفيش مشكلة نقدر عليه.
وقالت والدة مصطفى شوبير: كنا متوترين على آخرنا والحمد لله ربنا أكرمنا وأنا بزغرد من الصبح وكلمنا مصطفى كان فرحان ومبسوط، قائلة: الحمد لله الفوز النهاردة لابني من فضل ربنا ونعمه علينا وألف مبروك لمصر وجمهور النادي الأهلي وشكرا لكل الناس اللي كلمتني وهنأتني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا