الارشيف / منوعات / صحيفة الخليج

أفكار لإعادة تصميم مساحات المعيشة

تقوم فلسفة بعض علامات المفروشات على إعادة التعريف بمفهوم التصاميم المعاصرة، ولا تشكل التخفيضات الكبرى التي تتيحها فرصةً استثنائية للاستفادة من خصوماتٍ مذهلة فقط، بل توفّر لعملائها تجربةً متكاملة تأخذهم في رحلةٍ غير مسبوقة إلى عالمٍ مليءٍ بأحدث المفروشات وقطع الأثاث الداخلية والخارجية.

أعلنت «مفروشات الحذيفة» إطلاقها «التخفيضات الكبرى» على المفروشات المنزلية وقطع الأثاث والديكور الداخليّ لها، داعيةً عملاءها في مختلف أنحاء إلى الاستفادة من هذا الحدث الذي يُقام مرتين فقط في كل عام، ويمكنهم الاستمتاع به من 31 مايو/ايار حتى 2 يونيو/حزيران، لدى زيارتهم متاجرها في دبي والشارقة وأبو ظبي، وكذلك عبر موقعها.

التخفيضاتٌ تصل حتى 80% على تشكيلةٍ واسعة من المفروشات والأكسسوارات، تشمل الأرائك بأشكالها المتعدّدة، وطاولات ومستلزمات غرف الطعام، وأطقم غرف النوم، وقطع الأثاث الخارجية، والكثير غيرها. ويمكن الاستفادة من هذه الخصومات لإعادة تصميم مساحات المعيشة داخل البيوت، وكذلك لإضفاء لمسةٍ من الأناقة على الجلسات الخارجية.

«التخفيضات الكبرى» من «مفروشات الحذيفة» تمنح الجميع الفرصة لتجديد منازلهم ونشر الجمال والفخامة في أرجائها، من خلال مفروشاتٍ وقطع أثاثٍ وديكور تنفرد بتصاميمها المبتكرة، وبجودة موادّها، وبالخبرة في تصنيعها، وكذلك بأسعارها الاستثنائية. وتشمل «التخفيضات الكبرى» مجموعةً مختارة من الأكسسوارات المتنوّعة، بدءاً من المصابيح وصولاً إلى قطع السجّاد، لتلاقي جمال قطع الأثاث.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا