الارشيف / منوعات / لحظات نيوز

بكم في : سعر النترا في بأقوى المواصفات والتصميم الرائع بعد غياب 4 أشهر هيونداي النترا 2025 ad

يقبل العديد من محبي اقتناء أحدث الهواتف الذكية على معرفة كم سعر هيونداي النترا 2024 في ، والتي تعد واحدة من أشهر السيارات المميزة في السوق المصري، وتشهد إقبال كبير بسبب ما تتمتع به من مميزات وإمكانيات رائعة تفوق غيرها من السيارات، وعبر موقع لحظات نيوز نعرض لكم مواصفات هيونداي النترا 2024.

كم سعر هيونداي النترا 2024 في مصر

هيونداي النترا

قام وكيل سيارات هيونداي في السوق المصري بالإعلان عن توافر طراز جديد وهو هيونداي إلنترا AD موديل 2025، والجدير بالذكر أن إلنترا AD لفئة السيارات السيدان، وتظهر تلك السيارة بتصميم عصري وأنيق.

وهذا بعد أن غابت عن السوق المصري لفترة طويلة، وقد عادت إلى السوق المحلي بسعر مميز، حيث يأتي سعر الفئة الأولى من السيارة بسعر 890 ألف جنيه، أما الفئة الثانية فهي متوفرة بسعر 950 ألف جنيه، بالنسبة إلى الفئة الثالثة فهي متاحة بسعر مليون و50 ألف جنيه.

اقرأ أيضًا:مجمعة محليًا بعد غياب 4 أشهر .. اعرف سعر ومواصفات هيونداي النترا  ad الجديدة في السعودية

أبعاد هيونداي إلنترا AD موديل 2025

إن السيارة تعد من السيارات التي يقبل الناس على شرائها، وذلك لما تتمتع به من مواصفات سواء شكلية أو داخلية ممتازة، وبالنسبة إلى المواصفات الخارجية والأبعاد، فهي ذات تصميم أنيق وفريد من نوعه، وتأتي السيارة بطول 4620 مم، أما العرض فهو 1800 مم وبالنسبة للارتفاع فهو 1450 مم، كما أن السيارة تتوافر بها عجلات ذات طول 2700 مم.

اقرأ أيضًا:سيارة تناسب الجميع بإمكانيات فائقة .. سيارة هيونداي النترا الجديدة بشكلها المميز  هذا سعرها ومواصفاتها

مواصفات هيونداي إلنترا AD موديل 2025

تتمتع السيارة بالعديد من المميزات والإمكانيات المتطورة والحديثة، ومن أهمها أنها تأتي بفرامل مضادة للانغلاق، بجانب نظام توزيع وقوة فرامل إلكترونية، كما أن السيارة مُزودة بكاميرا للرؤية الخلفية، ويتوافر في السيارة وسائد هوائية وجهاز تحذير للمسافات.

وتقدم السيارة حساس مطر أوتوماتيك ومثبت سرعة، ومن مميزات السيارة أنها يوجد بها عدادات من أجل التحكم من خلال ضغطة واحدة للقيام بفتح زجاج السائق وغلقه، وتتمتع السيارة بناقل حركة مكسو بالجلد، هذا بالإضافة إلى القدرة على تعديل مقعد السائق في 6 اتجاهات ويتواجد بها تكييف هواء أوتوماتيكي وشاحن USB و6 مكبرات صوت.

اقرأ أيضًا:أسعار جديدة في مصر بعد ارتفاع سعر الفائدة إلى 6% .. سعر سيارات هيونداي ولادا الجديد

ولعل أهم مميزات السيارة هو محركها القوي فهو ذو سعة 1600 سي سي، وتنتج السيارة قوى 127 حصان وعزم دوران يمكنه أن يصل إلى 155 نيوتن/ متر وهو متصل بعلبة تروس أوتوماتيك.

من الأمور التي يقبل عليها العديد من الناس هي التعرف على كم سعر هيونداي النترا 2024 في مصر، فهي من السيارات المميزة والتي تقدم أداء قوي وجبار، هذا بالإضافة إلى أنها متاحة بسعر مميز ولا يُفوت، كما أنها ذات تصميم رائع وعصري يجذب المشتري. 

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا