مفاجآت حفل عيد الشرطة ”25 يناير” وآخر حفلات حضرها الرئيس ()

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احتفلت صباح الاثنين الشرطة المصرية، والرئيس عبد الفتاح ، بعيد الشرطة الـ69، بمجمع الاحتفالات والمؤتمرات بأكاديمية الشرطة في القاهرة الجديدة.

 

وظهر الفنان الشاب محمد الشرنوبي، في الأوبريت الخاص بعيد الشرطة الـ69، بدور الضابط المصري المخلص لأهله، وأحد أبطال معركة 25 يناير، عام 52 في الإسماعيلية، بتقديم أغنية احتفالية عيد الشرطة المصرية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

اقرأ أيضا: مي عمر عن تصدرها التريند بمسلسل ”لؤلؤ”: النجاح ليس صدفة (صورة)

 

وشارك مع الشرنوبي في الأوبريت عدد من الأطفال من أبناء شهداء الشرطة في عام 52 بالإسماعيلية، حيث قدم ًا مسرحيا تخليدا لذكرى موقعة الإسماعيلية.

 

وشهدت موقعة الإسماعيلية رحيل 50 شهيدا، و80 جريحا من رجال الشرطة المصرية، على يد الاستعمار الإنجليزي في الـ 25 من يناير عام 1952.

 

 

وشارك في العرض المسرحي مجموعة من نجوم الفن في مركز الإبداع، مع الفنان أحمد خليل، والفنان محمد الشرنوبي، ومن إخراج خالد جلال.


 

 

حفلات حضرها الرئيس السيسي مؤخرا بمختلف المناسبات

- وصل صباح اليوم الإثنين، الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، إلى مقر الاحتفال بعيد الشرطة الـ 69 بمجمع الاحتفالات والمؤتمرات بأكاديمية الشرطة في القاهرة الجديدة، واحيا الحفل المطرب والفنان الشاب محمد الشرنوبي.

 

- وكان حضر الرئيس عبد الفتاح السيسي يوم الأربعاء الماضي حفل افتتاح نأس العالم لكرة اليد في نسختها الــ 27، والتي تقام على الأراضي المصرية في الفترة بين 13 و31 يناير الجاري.

 

 

 

وقدم الأغنية الرسمية للبطولة نجم الجيل تامر حسني، والتي تحمل اسم "ارفع ايدك"، أمام أنصار رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي. 

 

 

- في صباح يوم الخميس 15 أكتوبر الماضي، شهد الرئيس عبد الفتاح  السيسي، حفل تخريج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة، بمقر أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة.

 

 

 

وحضر الحفل كل من المستشار عدلي منصور، والدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب السابق، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، واللواء محمود توفيق الداخلية، وعدد من الوزراء والمسئولين والشخصيات العامة، وأسر الخريجين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق