أحدث سما العين الإماراتية وفق النايل سات

خبرنا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يحظى أحدث سما العين الفضائية باهتمام كبير من قبل المتابع العربي وليس الإماراتي فقط، ذلك كونها من أشهر قنوات الإمارات المتميزة، التي تتمتع برامجها بنسب متابعة عالية، حيث استطاعت القناة من خلال ما تذيعه من أن تحوز على ثقة الجمهور الذي يتابع برامجها المتنوعة، والتي تقدم لكافة الفئات العمرية والشرائح الاجتماعية، كما تغطي الأخبار التي تقدمها كا ما يشغل عقل المواطن الإماراتي والعربي، فضلاً عن أنها تعرض برامجها على مدار الـ 24 ساعة دون توقف، كما تقدم برامجها بشكل مجاني إذ أنها غير مشفرة ولا تتطلب توفر أجهزة استقبال معينة أو طلب اشتراك.

أحدث محتوى للقناة

تتميز قناة سما العين بأنه تقدم محتوى شديد الثراء والتميزحيث تقدم العديد من البرامج التي تهتم بالجوانب الإنسانية، كما تقوم بدور اجتماعي يربط المواطن ويتواصل من خلال ما تقدمه من برامج بالجهات الحكومية، علاوة على أنها تفتح نوافذ للمغتربين العرب في مختلف دول العالم، حيث تتابع أنشطتهم وفعاليتهم ومبادراتهم، فضلاً عما تقدمه من أفضل الأعمال والبرامج التي تحظى بمتابعة عالية.

تردد قناة سما العين

يمكن لكافة محبي ومتابعي القناة الاستمتاع بما تقدمه القناة من برامج وحلقات ومحتوى مميز، من خلال ضبط ترددها حيث يتم عرضها عبر القمر الصناعي المصري على تردد قوي يمكن لأي جهاز استقبال استقبال إشارة القناة، وذلك على التردد 10815، معدل الترميز: 27500، باستقطاب أفقي، ومعامل تصحيح الخطأ: ⅞، بجودة صورة الجودة إس دي.

مميزات القناة

تتميز قناة سما العين كواحدة من أفضل القنوات الإماراتية بمجموعة من المزايا التالية:

أولاً: تحرص القناة على تواجد كوادر إعلامية متميزة لتقديم برامجها وعروضها اليومية، كما أن فقراتها الإعلانية ليست طويلة فلا تنفر المتابع فينصرف عن متابعتها، كما أن هذه الكوادر لديها خبرة واسعة في مجال الإعلام.

ثانياً تجذب سما العين المتابعين من كافة دول العالم العربي من المحيط إلى الخليج، عبر ما تقدمه من برامج فريدة وحصرية لم تعرض من قبل على أي قناة أخرى، وتهتم القناة بوجود تواصل مع متابعيها من خلال مواقع الإنترنت الخاصة بها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرنا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرنا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق