من هي نفرتيتي في انت مين

فيرال 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

من هي نفرتيتي في انت مين حيث ان سبعة من المشاهير و الفنانين يرتدون الأزياء المتنوعة في رحلتهم على المسرح ضمن برنامج The Masked Singer انت مين الشهير حيث بقي من الشخصيات الصقر و الطاووس و شيتا و شهرزاد و الذئب و نفرتيتي و الكوبرا للتعرف عليهم ضمن حلقات البرنامج.

من هي نفرتيتي في برنامج انت مين؟

حيث تسير فيرال برنامج أنت مين ضمن تقديم شخصية بالزي من كافة أنحاء المعمورة ، ويتم تقديم هذه الشخصية ل 4 حكام والجمهور في سباق للتعرف على من هذه الشخصية. حيث يوجد لجنة الحكام للتعرف على كل شخصية وهم الفنانة سيرين عبد النور و الفنان قصي خولي و الفنان حسن الرداد و الفنان مهند الحمدي.

ويعتبر برنامج “The Masked Singer- أنت مين؟” بشكله العربي، منقولا عن شكل عالمي، يقدّم 12 نجما من أنحاء العالم العربي، يأتون من مجالات متنوعة، يقفون على المسرح متنكرين باشكال متخفية لتقديم استعراضات غنائية، وعلى الحكام الأربعة الذين يراقبون ويستمعون معرفة هوية النجوم وذلك من خلال دلائل ومعلومات وحركات وتفاصيل وتقارير مرتبطة بشخصية كل نجم، في وقت يشارك الجمهور من المنزل فريق المحققين في كشف المستور ومعرفة هوية النجوم.

من هي شخصية نفرتيتي في برنامج انت مين

سنتعرف على شخصية نفرتيني ,حيث يذكر انه على صعيد العمل والنجاح، فقد تمكن برنامج أنت مين أن يحقق مشاهدات ونسب هائلة وضخمة من الجمهور منذ بدء الحلقات الأولى من البرنامج، وذلك لأنه يحوي مجموعة مميزة من النجوم والفنانين، واضافة لذلك، وجود اوجه متنوعة تكتشف النجوم حلقة من حلقة أخرى.

62.210.206.144, 62.210.206.144 Mozilla/5.0 (Linux; U; Android 4.0.3; ko-kr; LG-L160L Build/IML74K) AppleWebkit/534.30 (KHTML, like Gecko) Version/4.0 Mobile Safari/534.30

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة فيرال ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من فيرال ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة