فاتورة الكهرباء شهر نوفمبر 2021 .. خطوات الاستعلام قبل السداد

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

خلال الساعات الماضية، يبحث الكثير من المواطنين عن فاتورة الكهرباء شهر نوفمبر 2021، وسنتعرف من خلال هذا الموضوع عن خطوات فاتورة استهلاك الكهرباء قبل السداد، والتأكد من استهلاكه الفعلي، حسب ما أعلنته شركة كهرباء .

فاتورة الكهرباء شهر نوفمبر 2021:

يمكن مراجعة الفاتورة، عن طريق الاطلاع على خانة مطلوب سداده الموجودة أسفل فاتورة الاستهلاك الخاصة بك، ومن ثم يتم مطابقتها بقيمة الفاتورة التي تسبقها، ففي حالة إذا كانت متقاربة منها تكون الفاتورة سليمة.

ولكن عند المقارنة وتم إيجاد فرق كبير بين الاستهلاك والفاتورة التي تسبقها، ففي تلك الحالة يتم تقديم شكوى إلى الشركة بعد الحصول على الكعب.

أما إذا كانت القراءة الموجودة في الخانة الحالية، والتي تكون مكتوبة بالفاتورة أكثر من القراءة الموجودة بالعداد، عليك أن تقوم بتسجيل شكوى على الخط الساخن لوزارة الكهرباء على رقم 121.

كما يمكنك أيضا التوجه لشركة الكهرباء التابع لها، وتسجيل شكوى بعدم مطابقة فاتورة الاستهلاك بالقراءة الموجودة بالعداد، من أجل تصحيح الخطأ وسداد القيمة الفعلية لفاتورة الاستهلاك.

رابط وخطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء لشهر نوفمبر:

  1. يمكنك الاستعلام عن فاتورة الكهرباء الخاصة بك، من خلال الدخول على هذا الرابط التالي من هنــــــــــــــــــــا.
  2. ومن ثم تقوم بتسجيل القراءة الجديدة.
  3. ويتم الضغط على التالي لتسجيل القراءة بنجاح مع التأكد من خانة القراءة الحالية والسابقة الموجودة أعلى فاتورة الاستهلاك، مع مقارنتها بالقراءة الموجودة في العداد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة