عشان تفرح حبيبتك .. جبنالك أفكار لـ عيد الحب بسعر رخيص

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يبحث الكثير من المصريين، عن عيد الحب، الذي يتم الاحتفال به غدا الخميس، الموافق 4 نوفمبر الحالي، ويقوم الشاب بتقديم هدية لشريكة حياته والعكس أيضا، ولكن بسبب الظروف الاقتصادية التي يمر بها الكثير، يقوموا بالبحث عن الهدايا القيمة وتكون بأسعار رخيصة.

أفكار لـ هدايا عيد الحب بين المحبين بسعر رخيص:

1-الدباديب بأنواعها المختلفة من الأشياء المفضلة للفتيات، ويكون منها فلافيلو والقطة كيتو وكرتي البعبع، وتتراوح من صغيرة إلى متوسطة، وتبدأ الأسعار ما بين 35 جنيه إلى 75 جنيه.

2-يمكن شراء صندوق هدايا، ويبدأ سعره من 25 جنيه إلى 200 جنيه، ويتم شراء فوم من 15 جنيه إلى 35 جنيه، ويتم وضع شيكولاتة وألعاب صغيرة، وتختلف سعرها حسب الحجم.

3-شراء بوكية من الزهور، ويمكن الحصول عليه بدء من 35 جنيه إلى 3000 جنيه.

4-يتم تقديم هدية مثالية ورائعة، ويكون منها شراء شمعة متوسطة الحجم، ثم يتم اختيار صورة مناسبة، ومن ثم يتم لصقها على الشمعة، ويتم مرور هواء ساخن عليها لمدة ثوان، وسيتم طبع الصورة على الشمعة.

5-يمكن شراء هدية مناسبة، مثل مج أو كوب يحمل شعار النادي المفضل، أو صورة النجم المفضل، وتكون مميزة في تلك المناسبة.

6-ويمكن أيضا شراء تذكرة في مسرح الدولة، والسعر لا يزيد عن 50 جنيه.

7-شراء برطمان زجاج فارغ، ويتم رسم بعض القلوب أو النجوم بالقلم الفلوماستر، وإحضار بعض الأوراق وكتابة رسائل وعبارات جيدة، ووضعها داخل البرطمان، مع بعض الحلوى والفوم، وتقديمها كهدية.

هدايا عيد الحب

هدايا عيد الحب

هدايا عيد الحب

هدايا عيد الحب

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.