أفضل تصميمات البلوفر التريكو في الشتاء للحصول على إطلالة كاجوال مميزة

دوت مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تفضل الكثيرات من النساء ارتداء تصميمات مختلفة من خيوط التريكو، في فصل الشتاء، للشعور بالدفء خلال الأيام الباردة، وفى نفس الوقت يساعد المرأة في الحصول على إطلالة أنيقة بين الجميع سواء عند الذهاب للعمل أو التسوق والتنزه مع الأصدقاء، ولهذا نستعرض في التقرير، تصميمات مختلفة من التريكو، يمكن ارتدائها في الشتاء، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.

أفضل تصميمات التريكو في الشتاء
 بلوفر بطباعة جلد

يمكن ارتداء بلوفر بطباعة حيوان مثل النمر، مع بنطلون أسود أو تنورة ميدي بسيطة، للحصول على إطلالة أنيقة ومميزة عند الذهاب للعمل أو التسوق مع الأصدقاء.

بلوفر بطبعة حيوانبلوفر بطبعة حيوان
بلوفر كحلى
 

ويمكن الاحتفاظ ببلوفر كحلى اللون، والمرسوم عليه وجه إنسان، والذى يعتبر من أنواع السترات الصوفية التي كانت منتشرة في الكثير من المحلات التجارية على مدار العام أو العامين الماضيين، ويمكن ارتدائه أيضاً هذا العام.

بلوفر كحلىبلوفر كحلى
بلوفر برسومات تشكيلية
 

ويعتبر هذا "البلوفر" من القطع المستوحاة من الطراز القديم وهذه القطعة تجمع بين العديد من الألوان المختلفة، مثل الوردى والأحمر، ويمكن ارتدائه مع سروال جينز ويساعد في الحصول على إطلالة غير رسمية مميزة يمكن الذهاب بها إلى العمل أو التسوق مع الأصدقاء.

بلوفر بألوان مختلفةبلوفر بألوان مختلفة
بلوفر من الصوف باللونين الأزرق والأبيض
 

ويمكن ارتداء بلوفر مصنوع من الصوف، ومطبوع عليه زخارف مختلفة تجمع بين اللونين الأزرق والأبيض، والذى يساعد في الشعور بالدفء خلال الأيام الباردة ويمكن ارتدائه مع سروال من الجينز.

بلوفر أزرق فاتحبلوفر أزرق فاتح
بلوفر زهرى
 

ويمكن الإحتفاظ ببلوفر مطبوع عليه مجموعة من الزهور مختلفة الألوان وهذا الزى يعود لفترة السبعينيات من القرن الماضي، ويمكن ارتدائه مع سروال جينز، عند الذهاب للعمل أو زيارة أحد الأقارب.

بلوفر بألوان فاتحةبلوفر بألوان فاتحة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة دوت مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من دوت مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة