رقصت إيطاليا على واحدة ونص بالعباية المفتوحة

عرب فايف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشرت الراقصة الاستعراضية فيفي عبده جديد لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام حيث ظهرت وهي في إيطاليا تقوم بالرقص البلدي بعبابة مفتوحة من الأسفل حتي منتصف رجلها ومكشوف من منطقة الصدر بشكل كبير و من الناحية الجمالية فكانت تضع الكثير من المكياج وترك شعرها علي ظهرها.

ونال الفيديو علي كثير من التعليقات من قبل متابيعها مثل اول مره اعرف انه الرقص تمشاي- أنت لضاربة الدنيا بركلا– – والنبي انتي عسل — معلش الخرف يعمل اكثر من كدة- انتي بتحتفلي بالهالوين يا فوفاااا- صايره حته متعرف تركص رجليه بالكبر عجيب امرج بعدنه بعز عمرنا ومفاصلنه مدمرتنا – المشكله إنك فاكرة إنه حلو- ربنا يهديكم- الوليه اتجننت ع الاخر – الله يهديكي يا وليه.

مرض فيفي عبده
ووردت الفنانة بشأن الشائعات التي انتشرت حول دخولها العناية المركز ونشرت صورة لها عبر خاصة الستوري على موقع انستجرام قائلة: “يا جماعة بسم الله ما شاء الله خمسة وخميسة عليك يا فوفا” لاسيما بعد انتشار الكثير من الاخبار حول إصابتها بفيروس المستجد بالاضافة إلي انتشار الكثير من الشائعات حول وفاتها خلال الفترة القليلة الماضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب فايف ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب فايف ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة