العد التنازلى لزفاف العارضة كاتى برايس بدأ.. تخطط لوشم متطابق مع خطيبها

دوت مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ذهبت عارضة الأزياء كاتي برايس مع خطيبها كارل وودز برحلة إلى حديقة فالي أوف فاير الحكومية يوم الأحد أثناء إقامتهما في لاس فيجاس، نيفادا، ويقال إن الثنائى يخططان للحصول على وشم مطابق للاحتفال بزفافهما المقرر إقامته قريبًا، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وارتدت كاتي، البالغة من العمر 43 عامًا، ملابس غير رسمية حيث ارتدت تيشرت أسود مع سروال نفس اللون وربطت كنزة منقوشة حول خصرها، واختار خطيبها كارل، البالغ من العمر 32 عامًا، أيضًا مظهرًا هادئًا حيث ارتدى تيشرت كحلي مع سروال رياضي أبيض وحذاء رياضي متناسق.

وفاجأت كاتي المعجبين عندما كشفت أنها سافرت إلى فيجاس بعد أيام فقط من إكمال فترة إعادة التأهيل التي أمرت بها المحكمة بعد ضبطها أثناء القيادة تحت تأثير الكحول.

وقيل إن كاتى وخطيبها أقاما في قصر قيصر طوال الليل وذهبا أيضًا للتسوق في فندق ذا سترات في قطاع لاس فيجاس قبل رحلتهما.

وتقع حديقة فالي أوف فاير الحكومية في أوفرتون، نيفادا، على بعد حوالي 80 كيلومترًا شمال لاس فيجاس .

وبحسب ما ذكرته المصادر، من المقرر أن يقام حفل زفاف كاتى وخطيبها ليلة الأحد.  ومن ناحية أخرى، أخبر مصدر موقع" The Mirror "أن كاتى وخطيبها يخططان للحصول على وشم مطابق للاحتفال بزواجهما، كلفتة رومانسية لإظهار حبهما لبعضهما البعض.  

و أشادت كاتي بكارل في منشور لها على صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور والفيديوهات " Instagram "، خلال عطلة نهاية الأسبوع، وعبرت عن مدى حبها له، كما أعلنت كاتي إنها وخطيبها يتمتعان "بصحة جيدة" و "سعداء" حيث شاركت صورة لهما في كازينو بيلاجيو.

ومن المتوقع أن تعقد عارضة الأزياء والشخصية التليفزيونية كاتي و خطيبها كارل قرانهما في فيجاس قبل عودتهما إلى المملكة المتحدة للزواج في مكتب التسجيل.

صورة أخرى لكاتى وخطيبهاصورة أخرى لكاتى وخطيبها
كاتى وخطيبهاكاتى وخطيبها
صورة أخرىصورة أخرى
كاتىكاتى

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة دوت مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من دوت مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة