– اتحاد المعاشات يفجر المفاجأة السعيدة لكل أصحاب المعاشات : خصومات

عرب فايف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصدر الاتحاد العام لنقابات أصحاب المعاشات، برئاسة عبدالله أبوالفتوح بيان صباح يحمل الكثير من المفاجأت والخصومات لكافة أصحاب المعاشات في شتي بقاع جمهورية العربية.

وأوضح الاتحاد في بيانه أنه قام توفير خدمات طبية جديدة في كافة التخصصات لأصحاب المعاشات سوف يبدأ الأمر بمحافظة الغربية وبالأخص المحلة الكبري حيث أنه سوف يتم منح أصحاب المعاشات خدمات طبية في مستشفى حباظة التخصصي في بداية من كشف الطوارئ والجراحات العامة وخصومات على الأدوية.

واضاف الاتحاد أن الخدمات الطبية تتمثل في   في عيادات الطوارئ، بحيث يكون الكشف 30 جنيها فقط وكشف للأطباء الاستشاريين لجميع التخصصات بمبلغ 50 جنيها فقط وخصم 20% من أجر الطبيب الجراح وطبيب التخدير للجراحات العامة وخصم 15% على الأدوية المحلية و خصم 5% على الأدوية المستوردة. وخصم 30% على قائمة أسعار التحاليل طبقا للكشف المرفق و خصم 20% على الإقامة وفتح عمليات وأجر طبيب وجرح أثناء العمليات. و خصم 25% من المستلزمات الطبية للعمليات وخصم 25% لغرفة العناية المركزة وخصم على جميع أنواع الأشعة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب فايف ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب فايف ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة