تفاصيل مشروع الرعاية الصحية للعاملين بالأزهر.. خصومات بالجملة

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يبحث الكثير من العاملين بالأزهر الشريف خلال الفترة الحالية، عن مشروع الرعاية الصحية الذي أطلقه المجلس الإعلى وقطاع المعاهد وازدادت عمليات البحث بعدما وافق الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر، على مشروع الرعاية الصحية للعاملين بالمجلس الأعلى وقطاع المعاهد.

الأزهر الشريق، أعلن خلال منشور أرسله لكل المناطق الأزهرية وأكد خلاله على ضرورة استلام الأوراق الخاصة بالراغبين في الاشتراك بمشروع الرعاية الصحية، بعد موافقة الجهات المختصة.

من جانبه، قال محمود إبراهيم رئيس اللجنة النقابية للعاملين بالأزهر، إن المشترك في مشروع الرعاية الصحية يحصل على تغطية بقيمة ٢٠ ألف جنيه سنويا، وخصومات تصل ٩٠% بمعامل التحاليل ومراكز الأشعة.

محمد السيسي الأمين العام للجنة النقابية للعاملين بالأزهر الشريف، قال إن الاشتراك في مشروع الرعاية الصحية يكون مقابل ١٥٩ جنيها شهريا، شاملة المصروفات الإدارية، لمدة عام خصما من الراتب، وأن المشترك يحصل كل كارنيه خصومات طبية لكل فرد من أفراد أسرته مجانا، دون دفع أي تكاليف.

 

تفاصيل مشروع الرعاية الصحية للعاملين بالأزهر.. خصومات بالجملة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة