كيف يبدو طاقم تمثيل “تيتانك” بعد 24 عاماً من عرضه في دور السينما

الجانب المشرق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انشرها على انشرها على تويتر انشرها على Pinterest

انقضت 24 عاماً على تيتانك، لكنه ما زال من بين الأفضل في التاريخ في قوائم الكثيرين. الجيل الذي تيتانك في سن المراهقة أو الطفولة صاروا الآن رجالاً ونساءً بالغين. وحتى سيرشا رونان وإيما ستون وتايلور سويفت ما زلن يشاهدن هذا الفيلم عدة مرات ويحببنه جداً.

تعالوا نتذكر في الجانب المُشرق الشخصيات الرئيسة في الفيلم، لنرى كم تغيرت أشكال الممثلين بين الماضي والحاضر.

روز ديويت بوكاتير ـ كيت وينسلت

نالت كيت وينسلت أول ترشيح لجائزة الأوسكار في مسيرتها الفنية عن دور روز. وفي 2009 فازت بالأوسكار عن دورها في فيلم The Reader، حيث جسد هذا الفيلم قصة حب بين مراهق وحارسة سابقة لمعسكر اعتقال.
لا تمانع كيت الظهور على بدون مكياج أو بشعر غير مغسول ومصفف. وقد أصرت على الظهور بأكثر مظهر طبيعي ممكن في دورها بمسلسل Mare of Easttown. تشارك كيت في بطولة فيلم Avatar 2 الذي سيعرض في .

كاليدون هوكلي ـ بيلي زين

وُلد بيلي لعائلة من المهاجرين اليونانيين. وأصبح مشهوراً في 1989 حين أدى دور هيوي في فيلم Dead Calm. في معظم الأوقات يؤدي بيلي زين دور خصم البطل وترشح من قبل لجائزة أفضل شرير ضمن جوائز إم تي في السينمائية عن دور هوكلي في فيلم تيتانك، لكنه لم يظهر بعدها في أي فيلم آخر كبير.
يصور بيلي حالياً دوره في فيلم Waltzing With Brando، حيث يؤدي دور مارلون براندو.

روث والدة روز ـ فرانسيس فيشر

ظهرت فرانسيس في عدة أدوار لأم أخرى بعد نجاحها الكبير في تيتانك، منها مثلاً أدوراها في فيلمي Laws of Attraction عام 2004 وHolidate عام .
ما زالت فرانسيس تعمل في مجال صناعة الأفلام، وفي 2021 ظهرت في الرابع من The Sinner من إنتاج نتفليكس. كما شاركت كذلك في فيلم Grace and Grit في العام نفسه بدور والدة البطلة.

ربان تيتانك ـ برنارد هيل

شارك برنارد هيل بدور فيلوس في فيلم The Scorpion King بعد تيتانك. ربما تكونوا قد رأيتموه كذلك في فيلم Gothika، لكن أشهر أدواره على الإطلاق هو دور الملك ثيودون في فيلمي The Lord of the Rings: The Two Towers وThe Lord of the Rings: The Return of the King. وهو الممثل الوحيد الذي شارك في أكثر من فيلم فائز بـ11 جائزة أوسكار.
يبلغ برنارد 74 عاماً، وآخر أعماله هو فيلم Golden Years، حيث أدى دور لص بنوك.

توماس أندروز (صانع السفينة) ـ فيكتور غاربر

عادة ما يظهر فيكتور غاربر في الأفلام الرومانسية الكوميدية الجيدة. فقد شارك في فيلمي The First Wives Club وLegally Blonde مع ريس ويذرسبون.
فيكتور من الأصدقاء المقربين للممثلة جنيفر غارنر، هو من نظم حفل زواجها من بين أفليك. وهو كذلك الأب الروحي لابنتهما. ما زال فيكتور يشارك في الأعمال الكوميدية مثل فيلم Happiest Season عام 2020، حيث أدى دور الأب الصارم.

بروس إيسماي (الرجل الثري) ـ جوناثان هايد

شارك جوناثان في أدوار مساندة عديدة بعد فيلم تيتانك. من أشهر الأعمال التي شارك فيها فيلما The Mummy وRi¢hie Ri¢h. وعلى الرغم من قلة ظهوره على الشاشة، إلا أنه نجح في أن يؤدي أدواراً لا تنسى. إذ أدى دور الأب والصياد في فيلم Jumanji.
يمثل جوناثان حالياً في المسرح الملكي في ويندسور بالمملكة المتحدة.

جون جاكوب أستور الخامس ـ إيريك بريدين

انتقل إيريك بريدين في عمر 18 عاماً مع أسرته من ألمانيا إلى الولايات المتحدة الأمريكية. وظهر منذ عام 1980 في أمريكية شهيرة مثل The Young and the Restless الذي عُرض لأول مرة على الشاشة عام 1973.
بعيداً عن أدواره التلفزيونية، فإن إيريك من محبي الرياضة وفاز حتى ببطولات في رياضة ألعاب القوى حين كان شاباً في ألمانيا.

الضابط الذي ساعد في إنقاذ الركاب ـ إيوان غرفورد

تلقى إيوان غرفورد تعليمه في الأكاديمية الملكية لفن الدراما بلندن. ومثّل أدوار عديدة. في عام 2008 جسد شخصية رييد ريتشاردز في فيلمي Fantastic Four و4: Rise of the Silver Surfer. كما شارك في عدة مسلسلات ناجحة كذلك، ومنها مسلسل Harrow الذي جُدد لموسم ثالث.

مارغريت براون ـ كاثي بيتس

عُرفت كاثي بيتس بأنها إحدى الممثلات الرائعات الموهوبات بشدة حتى من قبل صدور فيلم تيتانك. إذ فازت بجائزة الأوسكار عام 1991 عن دورها في فيلم Misery. وقد عانت من مرض السرطان، لكنها شُفيت منه وتدعم إجراء البحوث في هذا المجال حالياً.

جاك داوسون ـ ليوناردو دي كابريو

اشتهر ليوناردو عقب ظهوره في فيلم What’s Eating Gilbert Grape مع جوني ديب عام 1993. ونال حينها ترشيحه الأول لجائزتي الأوسكار والغولدن غلوب. وفي 2016 نال أخيراً جائزة الأوسكار عن دوره في فيلم The Revenant بعد 5 ترشيحات قبلها من دون أي فوز.
يساعد ليوناردو دي كابريو منظمات منذ 2014 ويمول الأفلام الوثائقية التي تتحدث عن تغير المناخ.

فابريزيو صديق جاك ـ داني نوتشي

كان داني في الواقع مهاجراً إيطالياً مثل الشخصية التي أداها في تيتانك. وقد ظهر في عدة مسلسلات طويلة منذ كان عمره 14 عاماً. وظل يشارك في أدوار صغيرة بعد تيتانك، لكنه لم يحقق أبداً شهرة واسعة. من أشهر الأعمال التي شارك بها فيلم The Rock للمخرج مايكل باي. ويشارك حالياً في مسلسل 1-1-9 من إنتاج شبكة فوكس.

ليزا كالفيرت حفيدة روز ـ سوزي أميس

بدأت سوزي أميس حياتها كعارضة تصوير، ثم اتجهت لتمثيل الأفلام. شاركت عام 1993 في الفيلم الشهير The Ballad of Little Jo. حيث أدت دور فتاة تتنكر في زي رجل لتتمكن من العيش في الغرب المتوحش. نجح الفيلم ونالت سوزي إشادة النقاد، لكن أكبر أدوارها جاء بعد ذلك. نشأت قصة حب بين كلا من سوزي والمخرج جيمس كاميرون أثناء تصوير فيلم تيتانك عام 1997.
وفي عام 1999، تزوج الحبيبان وأنجبا 3 أطفال. ويعيشان حالياً في مزرعة للطعام العضوي ولديهما دواجن وماشية. تقول سوزي إن المزرعة توحد العائلة كلها.

كم كان عمرك حين شاهدت تيتانك لأول مرة؟ أترى أحد أفضل الأفلام الرومانسية على مر التاريخ، أم أن لديك ترشيحات أخرى أفضل؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجانب المشرق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجانب المشرق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة